فاطمة البدور.. موهبة إماراتية مبدعة في مجال الفن

تهتم الإمارات بأبنائها الشباب الموهوبين في كافة المجالات الفنية وذلك لإبراز المواهب المميزة التي يتمتع بها الجيل الشاب في الدولة.

وفي المقابل يسعى نجوم الفن الإماراتيين لاستغلال الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لدولة الإمارات من أجل رفع أسم الإمارات عاليا في كافة المحافل الفنية.

فنانة إماراتية موهوبة

وفي هذا التقرير نحاول سويا تسليط الضوء على فنانة إماراتية موهوبة شاركت بأعمالها الفنية المبدعة في العديد من الفعاليات الفنية حول العالم لتشرف الوطن بإبداعاتها الفنية المميزة.

أنها الفنانة الإماراتية فاطمة البدور التي بدأت مشوار النجومية في عالم الفن بعد حصولها على شهادة البكالوريوس في فن الاستوديو من جامعة نورث إيسترن في مدينة بوسطن الأمريكية.

ورفعت أسم الإمارات عاليا من خلال مشاركتها في العديد من المعارض الفنية في كل من السعودية، وكوريا، واستراليا، ونيوزيلندا، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية

معارض عالمية

وعلى الصعيد المحلي عرضت الفنانة الإماراتية فاطمة البدور أعمالها الفنية داخل الدولة "ليالي الفن" في مركز دبي المالي العالمي و"فن دبي" و"معرض421".

إبداعات الفنانة فاطمة البدور تجسدت في مجال فن الاستوديو على الطباعة والتصوير الفوتوغرافي حيث حظيت أعمالها بإعجاب النقاد والجماهير.

نظرة المرأة للمجتمع

وتسعى الفنانة الإماراتية فاطمة البدور للتركيز في أعمالها الفنية على توثيق الصداقات والعلاقات الأسرية بشكل فريد من نوعه.

وفي الوقت الحالي تعمل الفنانة الإماراتية فاطمة البدور  في الاستوديو الخاص بها في دبي كما تشغل منصب عضو في مركز “تشكيل”.

الفنانة الإماراتية فاطمة البدور اهتمت في أعمالها الفنية بالمرأة بشكل عام، حيث جسدت عدد كبير من أعمالها نظرة المرأة للمجتمع واستطاعت إيصال رسالتها عبر أعمال فنية مختلفة ومن خلال فن الاستوديو على الطباعة والتصوير الفوتوغرافي.