زياد الشبل.. قصة نجاح شاب سعودي سطع نجمه عبر بوابة "مسك"

الشاب السعودي ومدير المشاريع في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية

الشاب السعودي ومدير المشاريع في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" زياد الشبل

نجاحات مسك مصدر فخر للجميع

نجاحات مسك مصدر فخر للجميع

زياد الشبل عبر عن سعادته بانضمامه إلى مسك

زياد الشبل عبر عن سعادته بانضمامه إلى مسك

 حلمه تحقق بعد انضمامه إلى مسك وأنه دون تلك الخطوة ما كان ليشارك في منتدى دافوس

حلمه تحقق بعد انضمامه إلى مسك وأنه دون تلك الخطوة ما كان ليشارك في منتدى دافوس

مسك وجدت من أجل الجميع.. تدعم الجميع في شتى المجالات.. كلمات زياد الشبل

مسك وجدت من أجل الجميع.. تدعم الجميع في شتى المجالات.. كلمات زياد الشبل

مسك وجدت من أجل الجميع.. تدعم الجميع في شتى المجالات من خلال برامجها المتنوعة.. بهذه الكلمات بدأ الشاب السعودي ومدير المشاريع في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" زياد الشبل حديثها عن مشواره الناجح في تلك المؤسسة الرائدة بالسعودية.

زياد الشبل يعد واحد من عناصر النجاح في منظومة مسك الرائدة التي تسعى من أجل تقديم الفرصة لجميع الشباب من أجل إثبات ذاتهم في مختلف المجالات.

رحلة تفاعلية

ويفخر الشاب السعودي زياد الشبل بكونه مدير مشروع "حكايا مسك" بهذا المشروع الرائد مؤكد أن الرحلة التفاعلية في حكايا مسك أحد عناصر نجاحه.

حيث تقدم "حكايا مسك"  رحلة صناعة المشاهد الفنية بمفهوم جديد وأقسام مبتكرة تنقل الزائر من مجرد مشاهد صامت إلى مشارك متفاعل يستطيع إدراك ما يدور حوله في مجال الإنتاج المرئي وصناعة الأفلام بحسب زياد الشبل

 خطة إبداعية مدروسة

ولفت إلى أن برنامج "حكايا مسك" مبني على خطة إبداعية مدروسة تعمل على تمكين الشباب من استلهام الأفكار من التفاصيل الصغيرة والظروف المحيطة، وتعليمهم آليات تحويل الأفكار الملهمة إلى خطوات عملية يمكن تحقيقها واقعياً

أن البرنامج يسعى إلى تقديم الموروث الثقافي السعودي بتقنيات تتوافق مع العصر الحديث، وتشجيع الشباب المبدع على الشروع في تطبيق أفكارهم من خلال تعريفهم على الطرق المبتكرة لذلك.

لحظة لا تنسى

زياد الشبل أكد أن الفترة من 2007 وإلى 2008 كانت من أهم فترات حياته مشيرا إلى أنه كان معجبا بالمنتدى الاقتصادي العالمي في تلك الفترة .

الشبل أكد على حبه الشديد للقيادة وهو ما دفعه لمتابعة رؤساء العالم وهم مجتمعون في مكان واحد يصدرون العديد من القرارات عبر منتدى دافوس.

وتدور الأيام وينضم زيادة الشبل إلى مؤسسة مسك ليعمل على مشروع في المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس"، لتصبح لحظة لا تنسى على الإطلاق للشاب السعودي المبدع

وأشار الشاب السعودي ومدير المشاريع في مؤسسة "مسك" إلى أن حلمه تحقق بعد انضمامه إلى مسك وأنه دون تلك الخطوة ما كان ليشارك في منتدى بهذا الحجم.

حكايا مسك

الشاب السعودي ومدير المشاريع زياد الشبل دائما ما يشير إلى فخره الشديد بحكايا مسك مشيرا إلى أنه بدأ بفكرة بسيطة في عام 2016 ووصل الآن إلى ملايين الزوار.

الشغف هو الدافع الرئيسي نحو الناجح وهو السمة الواضحة في مؤسسة مسك الخيرية بتلك الكلمات ختم زياد الشبل حديثه عن واحدة من أعرق المؤسسات داخل المملكة "مسك الخيرية".