رابط الدخول الى منصة مدرستي الجديد لمتابعة الحصص اليومية 1442

رابط الدخول الى منصة مدرستي الجديد لمتابعة جدول دروس الحصص اليومية 1442 والتي تعد من أفضل المنصات التعليمية الخاصة بالتعليم عن بعد، حيث يقوم الطلاب بالتسجيل عبر منصة مدرستي وتلقي جميع البيانات عن الخطة الدراسية المقدمة من قبل الوزارة، من حيث طريقة الدراسة والحصص اليومية المقررة، والمواعيد الخاصة بذلك وأيضا يمكنهم إستخدام منصة مدرستي نتائج الطلاب للحصول على النتائج.

رابط الدخول الى منصة مدرستي الجديد لمتابعة الحصص اليومية 1442

رابط الدخول الى منصة مدرستي

يمكن الدخول الى منصة مدرستي الجديد لمتابعة الحصص اليومية 1442بالانتقال إلى منصّة مدرستي التّعليميّة مباشرة لمتابعة جميع الأنشطة التّعليميّة بعد استكمال عمليّة تسجيل الدّخول.

علما بأن رابط الدخول إلى منصة مدرستي الجديد يتيح للطلاب متابعة الحصص التّعليميّة اليومية بالإضافة إلى حلّ الواجبات والاختبارات أيضًا، كما تحتوي هذه المنصّة على غرفة المعلّمين التي تساعد الطّالب على التّواصل مع المعلّم لطرح الأسئلة والاستفسارات المختلفة بشكل مباشر أيضًا، حيث أن المنصة تتضمن جميع الخدمات التكنولوجية التي تعاون على تطوير العملية التعليمية.

وتتضمن خطوات تسجيل الدخول على منصة مدرستي، الخطوات التالية:

- على الطالب أن يقوم بالانضمام إلى المنصة الإلكترونية

- يتم التسجيل للانضمام على المنصة التعليمية.

- يقوم الطلاب بإدخال كافة البيانات من خلال مايكروسوفت.

- يقوم الطالب بإدخال الاسم وكلمة السر.

- يستطيع كذلك الدخول الكتروني.

- يستطيع الطلاب تسجيل الدخول بشكل يسر وسهل.

مواجهة مشاكل التعامل مع منصة مدرستي

 منصة مدرستي

يُذكر بأن منصة مدرستي قد أشارت أنه في حالة مواجهة الطالب أو ولي الأمر أو المعلم أي مشكلة في التعامل مع المنصة، يُمكن الاتصال على الدعم الفني لمنصة مدرستي، وهو 920033988، مع التحضير قبلها لتذاكر الدعم الفني، أو الذهاب للدعم الفني لمدرستي مباشرةً

وستظهر أمام المستخدم بعض البيانات التي يجب ملؤها، وتتمثل في رقم الهوية، ورمز التحقق، ورقم التذكرة، ثم النقر على "بحث".