صحة دبي تطلق خدمة جديدة لحجز موعد فحص كورونا بمراكز التسوق

أعلنت هيئة الصحة بدبي من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن إطلاق خدمة جديدة للراغبين في عمل الفحوصات الطبية لفيروس كوفيد – 19 .

تفاصيل إجراء فحص PCR

حيث نشرت صحة دبي من خلال منصتها تفاصيل إجراء فحص PCR وذلك تسهيلاً على أفراد المجتمع وحفاظاً على وقتهم وجهدهم ومن أجل حماية جميع أفراد المجتمع من الإصابة بفيروس كوفيد – 19.

موعد مسبق

ونصحت صحة دبي بإتباع عدد من الخطوات من أجل القيام بفحص كوفيد – 19 في "مول الإمارات" و"ديرة سيتي سنتر" و"مردف سيتي سنتر" الحصول على موعد مسبق عن طريق التواصل برقم الخدمة الموحد والمجاني للهيئة 800342 وذلك تسهيلا على أفراد المجتمع وحفاظا على وقتهم وجهدهم .

كما خصصت الهيئة المواقع الثلاثة بالتنسيق مع الجهات المعنية وذات العلاقة فيما وفرت جميع المستلزمات والتجهيزات التي يقوم عليها نخبة من كوادرها الطبية في إطار أعلى معايير الصحة والسلامة والبروتوكولات المعتمدة محليا وعالميا والمعمول بها في هذا الشأن .

النتائج خلال 24 ساعة

ورفعت الهيئة الطاقة الاستيعابية للفحوصات لأكثر من 180 فحصا في اليوم الواحد لكل مركز على فترة ممتدة من 11 صباحا وحتى 6 مساء طوال أيام الأسبوع .

 كما حرصت على إصدار نتائج الفحوصات وإرسالها للشخص المعني ضمن معايير الخصوصية وعبر رسالة نصية وفي غضون 24 ساعة فقط وذلك بمقابل مادي رمزي لا يتجاوز 150 درهما .