جامعة نورة توقع اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد السعودي للدراجات

وقع معهد التنمية والخدمات الاستشارية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية، تهدف إلى تحقيق التعاون المثمر بين الطرفين في الأنشطة الخاصة بمجال رياضة الدراجات الهوائية.

جامعة نورة توقع اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد السعودي للدراجات

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن توقيع معهد التنمية والخدمات الاستشارية في الجامعة اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية، حيث يأتي هذا التعاون من منطلق تظافر الجهود بين الطرفين لإقامة البرامج التي تخدم رياضة الدراجات بأعلى معايير الجودة، انطلاقا من حرص جامعة الأميرة نورة للقيام بتطوير وتفعيل الرياضات المتنوعة للطالبات.

ومثل جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في توقيع المذكرة عميد معهد التنمية والخدمات الاستشارية المكلف الدكتور أحمد بن ضيف الله اليوسف، فيما مثل الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية رئيس الاتحاد السعودي صباح بن عبدالله الكريديس.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق التعاون المثمر بين جامعة الأميرة نورة والاتحاد السعودي للدراجات الهوائية من خلال تنفيذ برامج ودورات تثقيفية وأنشطة خاصة برياضة الدراجات الهوائية وإتاحة الفرصة لاحتراف الرياضة والمشاركة في المحافل والبطولات المحلية والإقليمية تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

أوجه التعاون بين جامعة الأميرة نورة والاتحاد السعودي للدراجات الهوائية

تتضمن اتفاقية التعاون المشترك بين الطرفين تعزيز أوجه التعاون بينهما في مجال رياضة الدراجات الهوائية ونشرها بين الطالبات والتدريب عليها مع توفير المدربين وعقد دورات للطالبات ومنح الشهادات بعد التدريب، إضافة إلى عقد ورش عمل مشتركة ودورات تدريبية بما يحقق النتائج المثمرة، وإتاحة الفرصة لطالبات الجامعة لإتقان ممارستها وتطوير تفاعلهن بشكل احترافي عبر التدريبات المتخصصة في مركز التدريب المقام بالجامعة.

يُذكر بأن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن قد هيأت البيئة المناسبة للطالبات بتجهيز 3 أندية رياضية مجهزة بعدد من الملاعب، لممارسة ما يقارب 10 أنواع مختلفة من الرياضة، ويستفيد من هذه الأندية حوالي 15 ألف مستفيدة، وتهدف هذه المرافق الرياضية لتعزيز ممارسة الرياضة في الجامعة والمجتمع، وتشجيع الطالبات والمنسوبات على اتباع نمط حياة صحي.