بالصور.. فرسان الإمارات يحتفلون باليوم الوطني السعودي في عرض جوي استثنائي

قدم فريق "فرسان الإمارات" للاستعراضات الجوية التابع للقوات الجوية والدفاع الجوي عروضاً جوية مختلفة على كورنيش أبوظبي، مرورًا على سفارة المملكة العربية السعودية بأبوظبي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية..

عروض جوية احتفالية

العروض الجوية الاحتفالية من قبل "فرسان الإمارات" تأتي تعزيزاً لروح الأخوة والصداقة والمحبة التي تربط بين الشعبين الإماراتي والسعودي .

وشارك الفريق بسبع طائرات من نوع ايرماكي "MB339"، التي تعد من أفضل الطائرات في أداء الاستعراضات الجوية، يقودها نخبة من الطيارين المحترفين، ولهم مشاركات عدة في المهرجانات والفعاليات والمعارض الدولية.

وفي سياق آخر جدد إكسبو 2020 دبي ترحيبه بمشاركة المملكة العربية السعودية في أول نسخة من إكسبو الدولي تقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأكبر حدث يُنظم على أرض عربية على الإطلاق، والذي سيفتح أبوابه من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.

محفل مثالي

يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات المملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي رقم 90، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام.

وقال محمد عيسى الأنصاري، المتحدث الرسمي باسم إكسبو 2020 دبي ونائب رئيس الاتصال ان جناح المملكة، الذي يتخذ شكل نافذة تفتح من الأرض وترتفع إلى السماء، سيكون منصة لاستعراض جهود المملكة الهادفة إلى تشكيل ملامح مستقبلها ومستقبل العالم. وسيأخذ الجناحُ الزوّارَ في رحلة غامرة، ستسلط الضوء أيضا على الشخصية السعودية، التي تتسم بكرم الضيافة والثراء الثقافي.

وذكر أن إكسبو الدولي المقبل سيكون محفلا مثاليا للمملكة لاستعراض إرثها وإبداعات شبابها أمام جمهور عالمي. وبمشاركة أكثر من 190 بلدا، سيكون إكسبو 2020 أيضا فرصة لجمع شعوب العالم بروح الأمل والتفاؤل.

طموح بلا حدود

وبشعار "طموح بلا حدود"، يأتي جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي على شكل نافذة عملاقة تفتح من الأرض وترتفع إلى السماء. وستوفر للزوار رحلة غامرة وإطلالة على المستقبل المشرق للمملكة فيما ستظهر الشخصية السعودية المضيافة وثقافتها الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ.