"نيوم" تحتفل باليوم الوطني الـ 90للمملكة بنشاطات ترفيهية وتراثية شاملة

تحتضن منطقة نيوم فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 90 للمملكة، بباقة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الثقافية والتراثية والفنية، والتي ستقام في كل من مدينتي البدع وضباء.

"نيوم" تحتفل باليوم الوطني 90بنشاطات ترفيهية وتراثية شاملة

من احتفالية نيوم في ضباء باليوم الوطني السابق

أعلنت شركة نيوم عن مبادرتها للاحتفال باليوم الوطني الـ 90 للمملكة مع أبناء وبنات وأسر المجتمع المحلي في منطقة نيوم، وذلك من خلال فعالية احتفالية ترفيهية ثقافية وتراثية وفنية، ستقام يومي الأربعاء والخميس، في كل من مدينتي البدع وضباء.

وتأتي هذه الفعالية كجزء من مبادرات وإسهامات المسؤولية الاجتماعية في شركة "نيوم" من أجل التفاعل والمشاركة في أفراح المملكة واحتفالاتها مع أفراد المجتمع المحلي، حيث ترحب فعالية نيوم الاحتفالية باليوم الوطني، التي تمتد بين الساعة الخامسة والنصف عصرا وحتى الساعة العاشرة مساءً في كل من البدع وضباء، بجميع المحتفلين من أبناء وبنات وأسر المجتمع المحلي في منطقة نيوم.

أبرز الفعاليات والأنشطة باحتفالية "نيوم"

 من فعاليات نيوم في اليوم الوطني89 والمقامه على خليج ضباء

يستضيف إستاد البدع الرياضي، الفعاليات التي ستقام بمدينة البدع، حيث نوهت شركة نيوم بأنها قد أنهت جميع الاستعدادات لاستضافة الفعالية من حيث التنظيم والعروض والنشاطات الترفيهية والتراثية التي تشمل جميع أفراد العائلة، فيما تستضيف منطقة الكورنيش الشمالي في مدينة ضباء، في اليوم التالي فعالية نيوم الاحتفالية.

وتتضمن الفعاليات عروضاً للرقصات الشعبية السعودية مثل العرضة النجدية والدحة والمجرور والسامري والزامل وغيرها، إلى جانب عروض الصقارين والمهن والحرف التراثية السعودية، والأكلات الشعبية من مختلف مناطق المملكة، وستحتضن الفعاليات وجود ركن للفنون بإشراف من شركة نسما ممثلة في نسما للفنون لتقديم عروض حية في الرسم على الجدران والرسم بصورة عامة، يشارك فيها العديد من الفنانين والرسامين من المنطقة وباقي المملكة، كما تتضمن الفعاليات وجود العديد من عربات الطعام والأسر المنتجة لتشجيع المجتمع المحلي على الإسهام الفعال في الاحتفال، وسيكون لمحبي الألعاب ركن مخصص لألعاب الواقع الافتراضي، إضافة إلى نشاطات أخرى.

يُذكر بأن فعاليات "نيوم" تستعرض تاريخ الدولة السعودية وملوكها، إلى جانب الإنجازات الهائلة التي تحققت في مجالات التعليم والصحة والإدارة الحكومية والاقتصاد والأمن والأمان والتنمية، حيث يشكل تطوير نيوم واحداً من أحدث إنجازات التنمية السعودية الشاملة في مناطق شمالي غرب المملكة.