الدكتور "محمد اليامي" يحقق الإنجاز الأول من نوعه بالشرق الأوسط بإجراء العمليات بتقنية "باي باك"

أمير نجران يكرم الدكتور محمد اليامي لتحقيقه الإنجاز الأول من نوعه بالشرق الأوسط

أمير نجران يكرم الدكتور محمد اليامي لتحقيقه الإنجاز الأول من نوعه بالشرق الأوسط

أمير منطقة نجران خلال استقباله للدكتور محمد بن صالح اليامي

أمير منطقة نجران خلال استقباله للدكتور محمد بن صالح اليامي

تأكيدا على التميز الذي أثبتته الكفاءات الطبية السعودية في التخصصات المتنوعة على مستوى إقليمي وعالمي، نجح استشاري جراحة القولون والمستقيم وجراحة الأورام الدكتور "محمد اليامي" بتحقيق إنجاز طبي سعودي، هو الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

تكريم الدكتور "محمد اليامي" يحقق الإنجاز الأول من نوعه بالشرق الأوسط

حقق استشاري جراحة القولون والمستقيم وجراحة الأورام الدكتور "محمد بن صالح بن حمد اليامي" إنجازًا طبيًّا سعوديًّا، هو الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

وتأكيدا على دعم الكفاءات الوطنية السعودية المتميزة، فلقد كرّم الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران في مكتبه، الدكتور "محمد اليامي" على هذا الإنجاز الطبي السعودي، وحضر مراسم التكريم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم.

ونشر الحساب الرسمي لإمارة منطقة نجران صورا لتكريم أمير منطقة نجران للدكتور محمد اليامي، وأعرب سموه عن الفخر والاعتزاز بما حققه الطبيب اليامي، حيث علقت الإمارة على هذا التكريم بتغريدة جاء فيها:

(أمير نجران يكرم الدكتور محمد بن صالح اليامي، لتحقيقه إنجازًا طبيًّا سعوديًّا، هو الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط..

بكم نفخر ونعتز.. وتميزكم يثبت كفاءة المواطن السعودي، المخلص في تعزيز مكانة وطنه بين العالم، نحو رؤية المملكة 2030).

الإنجاز الطبي الذي حققه الدكتور "محمد اليامي"

تتضمن الإنجاز الطبي السعودي الذي حققه استشاري جراحة القولون والمستقيم وجراحة الأورام الدكتور "محمد بن صالح بن حمد اليامي" والذي يعد الانجاز الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، بإجراء عمليات باستخدام تقنية "باي باك" في علاج الأورام السرطانية في الأغشية غير القابلة للاستئصال، وذلك عن طريق بث العلاج الكيماوي المبخّر بواسطة المنظار، حيث سجل مركز الأورام بمستشفى الملك خالد بمدينة نجران نجاحًا في إجراء 17 عملية بهذه التقنية.