رفع القوارب واليخوت خدمة جديدة من طرق دبي

رفع القوارب واليخوت خدمة جديدة من طرق دبي

رفع القوارب واليخوت خدمة جديدة من طرق دبي

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مؤخرا خدمة (رفع القوارب واليخوت) للجمهور من مختلف شرائح المجتمع في الإمارة وذلك من خلال الحوض الجاف في ورشة القرهود للصيانة التابعة للهيئة.  

رفع وتنزيل القوارب

وبحسب المكتب الإعلامي لحكومة دبي أوضح محمد أبو بكر الهاشمي، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات أن خدمات الحوض الجاف في ورشة القرهود للصيانة تشمل رفع وتنزيل القوارب، بالإضافة الى توفير ساحات خارجية لأجراء أعمال الصيانة مزودة بإمدادات الطاقة والمياه، وهذه الخدمات تُقَدَّمُ للقوارب واليخوت، التي يصل طولها حتى (20) مترا.

وهذه الخدمة موجّهة للأفراد من أصحاب القوارب واليخوت وكذلك إلى الشركات السياحية، التي تمتلك قواربا ويخوتا وتنوي صيانتها واستدامتها لتقديم أفضل الخدمات لمتعامليها. ونوّه الهاشمي قائلا: "أن الهيئة تقدم خدمة الرفع والتنزيل والساحات الخارجية فقط ولا تقدّم خدمة الصيانة وعلى أصحاب القوارب واليخوت اصطحاب شركة الصيانة، التي يريدونها مما يوفر مرونة في تقديم الخدمة."

مبادرات نوعية

وقال مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات: تسعى الهيئة دائما إلى إطلاق مبادرات نوعية تهدف إلى إسعاد المجتمع بمختلف شرائحه، أفرادا ومؤسسات، وذلك من خلال تقديم خدمات متميّزة وذات جودة عالية.

كما أشار الهاشمي إلى الموقع الاستراتيجي للورشة البحرية في القرهود في منتصف خور دبي، الذي يسهل الوصول إليها من أصحاب القوارب واليخوت سواء من جهة القناة المائية أو من جهة الخور والاستفادة من الخدمة بأسعار منافسة.