حساب المواطن السعودي يوضح خطوات استعادة كلمة المرور عند نسيانها

يحرص برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية على الرد على كافة الاستفسارات التي ترد إليه من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .

وفي هذا السياق أعلن برنامج حساب المواطن السعودي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن  عدد من الخطوات البسيطة من أجل استعادة كلمة المرور في حال قيام الشخص المسجل بحساب المواطن بنسيانها.

خطوات استعادة كلمة السر

حيث أوضح برنامج حساب المواطن السعودي خطوات استعادة كلمة السر بكل سهولة من خلال الولوج إلى بوابة حساب المواطن واسترجاع كلمة السر.

حيث أكد برنامج حساب المواطن السعودي أنه بإمكان المواطن المسجل استعادة كلمة السر عبر تسجيل الدخول على حساب المواطن المسجل في حساب المواطن من خلال إدخال رقم الهوية.

البيانات المطلوبة

وبعد ذلك يقوم المواطن المسجل بالضغط على زر "نسيت كلمة المرور" ليظهر له صفحة جديدة تطلب منه إدخال عدد من المعلومات الأساسية المتعلقة باستعادة كلمة السر وهي المعلومات التي ذكرها الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن السعودي كالتالي:

  • رقم الهوية
  • تاريخ الميلاد
  • تاريخ انتهاء الهوية

وبعد قيام المواطن المسجل في برنامج حساب المواطن السعودي بإدخال كافة البيانات المطلوبة في صفحة "استعادة كلمة المرور" يقوم بالضغط على زر "استعادة".

وبعد ذلك من المقرر أن يستقبل برنامج حساب المواطن السعودي كلمة السر الجديدة للمواطن المسجل في برنامج الدعم السعودي "حساب المواطن".