الصحة الإماراتية تطلق خدمة جديدة للمواطنين عبر تطبيق "الحصن"

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة عن إطلاق خدمة جديدة من خلال التطبيق الإماراتي الذكي "الحصن".

خدمة الحصن للجميع

حيث أطلقت وزارة الصحة الإماراتية الخدمة الجديدة  "الحصن للجميع" التي تتيح الحصول على نتائج فحوصات كوفيد-19 عبر جميع أجهزة الهواتف المتحركة من خلال عدد من الخطوات البسيطة والسريعة.

وحول خطوات الاستفادة من تلك الخدمة أعلنت الصحة الإماراتية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن خطوات الاستفادة من خدمة "الحصن للجميع" التي تتيح إمكانية الحصول على نتيجة فحوصات عبر شاشة التطبيق على جوالك أو جهاز الكمبيوتر.

وأشارت الصحة الإماراتية  إلى المعلومات التي سوف يحصل عليه المواطن المسجل معتمدة ويمكن عرضها على الجهات الرسيمة التي تطلب نتائج فحوصات كوفيد -19 .

خطوات الاستفادة من الخدمة الجديدة

وجاءت خطوات الاستفادة من خدمة الحصن للجميع كالتالي:

  • يمكنك أن تكتب *48* >  رقم الوية الإماراتية المكون من 15 رقما < # وتضغط على اتصال من هاتفك الجوال حيث سيظهر اسمك بالكامل ونتيجة الفحوصات الخاصة بفيروس كوفيد -19 وتاريخ ووقت ومكان إجراء الفحص الخاص بك.
  • للحصول على نتائج فحوصات عبر خدمة "الحصن للجميع" أو تطبيق الحصن تأكد من أن رقم هاتفك المحمول هو نفسه المسجل في كل (الهوية الإماراتية – مراكز الفحص)
  • أتبع تلك الخطوات بشكل دقيق وستظهر لك نتيجة فحوصاتك على الشاشة.