نظام نور كيفية الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بجميع الإدارات 1442

نظام نور كيفية الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بجميع الإدارات 1442، مع اقتراب موعد اعلان وزارة التعليم عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الجاري.

نظام نور كيفية الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بجميع الإدارات 1442

تبدأ وزارة التعليم في الإعلان عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بجميع الإدارات للعام الحالي 1442 اعتباراً من يوم غدِ الاثنين، وحتى ٢٥ من شهر ذي الحجة، وذلك عبر نظام نور الالكتروني.

وفي إطار ذلك نوهت وزارة التعليم، بأن فترة الاعتراض على الحركة تبدأ مع إعلانها، وحتى ٢٩ من شهر ذي الحجة الجاري، علما بأن حركة النقل تعتمد في أول محرم المقبل، على أن يتم إخلاء الطرف والمباشرة في العمل بدءا من 4 من شهر محرم 1442.

رابط نظام نور

يُذكر بأن الدخول عبر رابط نظام نور للاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بجميع الإدارات 1442يتم من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية فقط أو دخول موقع نور باسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق فقط.

ويعد نظام نور من أنظمة الإدارة التربوية الكبرى على مستوي العالم لما يحتوي عليه من عدد مستخدمين تخطي الـ 10 ملايين مستخدم ما بين (مدير إدارة، مدير مدرسة، معلم، طالب، إداري، ولي أمر) وغيرهم من القيادات العليا في الوزارة، كما يشتمل على ما يقرب من 40 نظاماً فرعياً مرتبطة بعضها البعض تقوم بتغطية العديد من الإجراءات الإدارية والتربوية بوزارة التعليم، ويخدم نظام نور بالسجل المدني العديد من الفئات من منسوبي العملية التعليمية، ويأتي ضمن مستفيدي النظام المركزي (المعلمين والمعلمات).