صحة دبي توجه عدد من النصائح لتجاوز ضغوط العمل

تحرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة على توجيه المواطنين والمقيمين نحو أفضل السلوكيات الآمنة التي تضمن سلامتهم في مواجهة جانحة فيروس كورونا.

وفي هذا السياق توجه هيئة الصحة بدبي عدد كبير من النصائح المتواصلة لكل فئات المجتمع في شتى التخصصات الطبية ولأصحاب الأمراض المزمنة على وجه الخصوص.

نصائح طبية

ومع زيادة ضغوط العمل خاصة في ظل جانحة فيروس كوفيد -19 تحرص صحة دبي على توجيه نصائح خاصة لجميع افراد المجتمع للمحافظة على صحتهم النفسية وسط تلك الضغوط.

وفي هذا السياق نشرت صحة دبي عدد من النصائح التي يجب على المواطنين والمقيمين إتباعها من أجل إيجاد نوع من التوازن بين العمل والحياة الشخصية.

حيث نصحت هيئة الصحة بدبي بضرورة التوازن بين العمل والحياة الشخصية ينعكس إيجابا على صحتك البدنية والنفسية والذهنية بشكل عام.

ضغوط العمل والحياة الشخصية

وأكدت صحة دبي من خلال مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن الإفراط في العمل يسبب التعب بشكل خاص.

منوهة إلى في نفس التغريدة إلى الإفراط في العمل يؤدي إلى تدهور الصحة والإصابة بالتوتر والبعد عن الأصدقاء والأحباء على وجه الخصوص.

نصائح هيئة الصحة في دبي تأتي في إطار حملتها التي تسعى لتقديم معلومات صحية وغير صحية حول العديد من جوانب الحياة التي تؤثر في حياة جميع أفراد المجتمع.