هل يمكن عزل مصابي كورونا في غرفة واحدة.. الصحة السعودية تجيب

تحرص وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية على الرد على كافة الاستفسارات التي ترد إليها من قبل المواطنين أو المقيمين عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عزل مصابي كورونا في غرفة واحدة؟

حيث تقوم الصحة السعودية بتوضيح كافة المعلومات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وضمان حماية جميع أفراد المجتمع من ذلك الفيروس.

وفي هذا الإطار ردت وزارة الصحة السعودية من خلال حساب "الصحة 937" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على استفسار وجهه أحد المغردين حول إمكانية عزل المصابين بفيروس كورونا الجديد في غرفة واحدة.

حيث استفسر المغرد عن الشروط والضوابط الواجب على أي شخص إتباعها عند تطبيق عزل المصابين بفيروس كورونا الجديد في غرفة واحدة.

إمكانية العزل الجماعي

وأكد المغرد في استفساره أن تعرض هو ووالدته ووالده إلى الإصابة بفيروس كوفيد -19 وتسائل عن إمكانية العزل الجماعي في غرفة واحدة.

الصحة السعودية بدورها رد على الاستفسار الذي أرسله المغرد السعودي بالتأكيد على إمكانية العزل الجماعي في غرفة واحدة ودورة مياه مخصصة

منوهة إلى ضرورة عزل من تظهر عليهم أعراض بشكل منفصل عن الذين لم تظهر عليهم الأعراض بالإضافة إلى تطبيق التدابير والإجراءات المتبعة في عزل الحالات المصابة بفيروس كورونا وتم التأكد من ذلك.