انطلاق فعاليات مهرجان "حقل أحلى" للرياضات البحرية

 انطلاق فعاليات مهرجان (حقل أحلى) للرياضات البحرية

انطلاق فعاليات مهرجان (حقل أحلى) للرياضات البحرية

 جلسات متنوعة على الشاطيء

جلسات متنوعة على الشاطيء

رياضات بحرية متنوعة في المهرجان

رياضات بحرية متنوعة في المهرجان

يتيح المهرجان فرصة ممارسة الألعاب البحرية

يتيح المهرجان فرصة ممارسة الألعاب البحرية

تحتضن محافظة حقل انطلاق فعاليات مهرجان "صيف حقل أحلى" للرياضات البحرية، والذي يوفر للأهالي والزوار تجربة جديدة وفريدة من المتعة والحماس، والتي تناسب كافة أفراد العائلة.

انطلاق فعاليات مهرجان "صيف حقل أحلى" للرياضات البحرية

أعلنت لجنة التنمية السياحية بمحافظة حقل عن انطلاق مهرجان "حقل أحلى" للرياضات البحرية، الذي تنظمه اللجنة برعاية محافظ حقل خالد بن بندر الخريصي، وذلك على شاطئ الوصل بالمحافظة.

وتتضمن فعاليات المهرجان التي ستستمر حتى الـ 20 من شهر محرم القادم، على قوارب نزهة وعروض الألعاب البحرية الحماسية، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تتميز بها شواطئ حقل.

وحول ذلك أوضح أمين عام لجنة التنمية السياحية بمحافظة حقل، عمر بن طلال أبو العز، أن تنظيم هذا المهرجان يأتي لتشجيع السياحة المحلية بالمدينة وإيماناً بدور لجنة السياحة بالمحافظة بالاهتمام بجميع شرائح المجتمع من منطلق برامج المسؤولية الاجتماعية، مبينا بأن فعاليات المهرجان في نسخته الحالية اقتصرت على الرياضات البحرية، لتحقيق التباعد الجسدي وضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية التي توفر سلامة مرتادي الفعاليات.

أبرز فعاليات مهرجان "حقل أحلى" للرياضات البحرية

نوه أمين عام لجنة التنمية السياحية بمحافظة حقل، بأن الفعاليات تشتمل على قوارب نزهة وعروض الألعاب البحرية (البنانا والكنبة)، مشيرا إلى هذه الفعاليات سوف تضيف للأهالي والزوار تجربة جديدة وفريدة من المتعة من خلال ممارسة الألعاب البحرية الحماسية، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تتميز بها شواطئ حقل والجلوس على الشاطئ مباشرة في جلسات متنوعة ومواقع مهيئة مع تقديم المأكولات والمرطبات (فود ترك)، وسط تطبيق مشدد للإجراءات الاحترازية، داعيا كافة الأسر إلى الاستفادة من فعاليات المهرجان بما يتناسب مع اهتمامهم، ومقدماً شكره إلى جميع المشاركين والداعمين لفعاليات المهرجان.