الجوازات السعودية تؤكد استمرار تعليق الرحلات الجوية الدولية خلال إجازة عيد الأضحى

تحرص المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية على توجيه العديد من النصائح للمواطنين السعوديين فيما يخص السفر لخارج المملكة.

وتحرص الجوازات السعودية على نشر التحديثات أولا بأول من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لإعلام المواطنين بكافة المستجدات.

موقف الرحلات الجوية الدولية خلال إجازة عيد الأضحى

وفي هذا الإطار أكدت المديرية العامة للجوازات على استمرار تعليق الرحلات الجوية الدولية للمسافرين على أن يتم استثناء بعض الحالات الاستثنائية.

وأشارت مديرية الجوازات السعودية إلى استمرار تعليق الرحلات الدولية خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك بالإضافة لتعليق حركة المسافرين عبر المنافذ البرية، مع السماح بالحركة التجارية.

تعليق الجوازات السعودية جاء ردا على استفسار وجهه أحد المواطنين السعوديين حول حقيقة فتح الحدود البرية لدول الخليج وآخر بشأن الطيران المدني.

تعليق رسمي

وجاء رد الجوازات السعودية كالتالي: إن تعليق الرحلات الجوية الدولية للمسافرين، إلا في الحالات الاستثنائية، مستمر حتى إشعار آخر، اعتبارًا من الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأحد 20 رجب 1441 هجرية الموافق 15 مارس 2020 ميلادية، وأي تعليمات جديدة سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية، مشيرة إلى تعليق حركة المسافرين عبر المنافذ البرية، مع استمرار السماح بالحركة التجارية والشحن، ومرور الحالات الإنسانية والاستثنائية.