دليلك لمعرفة فعاليات مفاجآت صيف دبي 2020

تشهد الدورة الـ 23 من مفاجآت صيف دبي العديد من المفاجآت والجوائز القيمة للمتسوقين بالإضافة إلى عدد كبير من الفعاليات والجوائز.

وتشهد دورة هذا العام توزيع العديد من الجوائز الرائعة ومنها السيارات الفاخرة وقسائم التسوق وكذلك العروض التي تجعل كافة أفراد العائلة يستمتعون بوقتهم

سيارات قيمة

حيث تتعاون مفاجآت صيف دبي مع "الكندي للسيارات" لتقديم جائزة عبارة عن سيارة "كاديلاك سي تي 5" الجديدة موديل 2020 حيث تتاح الفرصة للمتسوقين للفوز بهذه السيارة عند إنفاق 100 درهم في أي من متاجر "سوق مدينة جميرا" أو "جميرا بيتش ريزيدنس "ذا ووك".

عرض "تسوق واربح"

ويمكن للمتسوقين المشاركة في عرض "تسوق واربح" المميز والحصول على فرصة الفوز بسيارة "جي أيه سي جي إس 8" الرياضية الجديدة وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم في أي من منافذ بيع أو متاجر "ابن بطوطة مول" إلى جانب العديد من الجوائز الكبرى والقسائم التي يمكن الحصول عليها في المحلات وردهات المأكولات والمشروبات.

قسائم بقيمة 25 ألف درهم

ويحتضن "نخيل مول" جهازا ضخما يضم كرات الجوائز في ردهته المركزية حيث سيحصل المتسوقون الذين ينفقون مبلغ 250 درهما في أي من متاجر المول على فرصة الفوز بجوائز فورية تتضمن قسائم شرائية داخل كرات الجوائز الكبيرة بالإضافة إلى فرصة الفوز بالكرة الذهبية الخاصة التي تتضمن قسائم بقيمة 25 ألف درهم كل يوم خميس صالحة للاستخدام داخل المول بالإضافة إلى فرصة للفوز بالعديد من الجوائز من ضمنها قسائم تسوق يمكن استخدامها في المول.

100 ألف درهم يوميا

ويستضيف كل من "دبي فستيفال سيتي مول" و"فستيفال بلازا" الحملة الترويجية لمفاجآت صيف دبي التي تبلغ قيمة جوائزها اليومية 100 ألف درهم حيث يمكن للزوار والمقيمين الحصول على فرص يومية للفوز بقسائم تسوق بقيمة 1000 درهم وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم طيلة فترة مفاجآت صيف دبي بالإضافة إلى عروض ترويجية وتخفيضات تصل حتى 50 بالمائة على تشكيلة الموسم الحالي والموسم السابق.

سحوبات يومية

ويمكن للزوار والمقيمين الاستمتاع بالتخفيضات المغرية والمشاركة في حملة المسؤولية المجتمعية التي يديرها "ميركاتو مول" والدخول في سحب للفوز بجوائز بقيمة 52 ألف درهم والمشاركة في سحوبات يومية للفوز بجوائز بقيمة 1000 درهم عند إنفاق مبلغ 100 درهم في المول الواقع في منطقة جميرا .. فيما سيتبرع المول بدرهم واحد مقابل كل 100 درهم يتم إنفاقها لصالح جهود دولة الإمارات في مكافحة تداعيات فيروس "كورونا "المستجد وذلك بدعم من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

جوائز نقدية وسيارات فاخرة

كما يمكن للمتسوقين الفوز بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهم والتي تشمل جوائز نقدية وسيارات فاخرة وذلك عند الدخول في السحب الرقمي الذي يجري برعاية مجموعة مراكز التسوق في دبي حتى 29 أغسطس.. في حين سيحظى 70 متسوقا بفرصة الفوز بجوائز نقدية قيمتها 300 ألف درهم أو 6 سيارات "إنفينيتي كيو "50 وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة .. وسيجري السحب على سيارات "إنفينيتي كيو " 50 في 25 يوليو الجاري و 8 و15 و22 و29 أغسطس المقبل .