تخفيضات وأنشطة ترفيهية في عطلة نهاية الأسبوع ضمن "مفاجآت صيف دبي"

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري - عن مجموعة من التخفيضات الكبرى وفرص ربح الجوائز والأنشطة الترفيهية للعائلات وجميع زوار وجهات ومراكز التسوق في دبي خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع وذلك ضمن فعاليات "مفاجآت صيف دبي 2020" التي تستمر حتى 29 من أغسطس المقبل.

عرض ألعاب نارية

ويستضيف "ذي بوينت" في "نخلة جميرا" عرض ألعاب نارية مذهلاً في كل ليلة من 16 إلى 18 يوليو ابتداء من الساعة 8:30 مساء ليلفت أنظار جميع العائلات والمتسوقين ورواد المطاعم الذين يزورون وجهة التسوق ..فيما يمكن للزوار الاستفادة من قائمة مخصصة لمفاجآت صيف دبي حيث تقدم المطاعم والمقاهي المشارِكة تخفيضات من 30 إلى 50 بالمائة إضافة إلى عروض اشتر واحدة واحصل على الثانية مجانا وغيرها من الخصومات.

عرض تسوق واربح

كما يمكن للمقيمين والزوار الدخول في السحب للفوز بسيارة "كاديلاك سي تي 5" الجديدة موديل 2020 وذلك عند إنفاق مبلغ 100 درهم في أي من المتاجر أو المنافذ أو مراكز التسوق المشاركة في دورة هذا العام من المهرجان.

ويقدم "ابن بطوطة مول" هذا الموسم عرض تسوق واربح المميز للحصول على فرصة الفوز بسيارة "جي أي سي" الرياضية الجديدة حيث يمكن للمتسوقين الدخول في السحب الذي يستمر لغاية 29 أغسطس للفوز بالسيارة وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم في أي من منافذ أو متاجر المول.

خصومات متنوعة

كما تتضمن عروض نهاية الأسبوع العديد من الجوائز وخصومات الفنادق والقسائم والعروض على مختلف المنتجات في وجهات التسوق والترفيه بدبي.