فعاليات صيفية متنوعة وجوائز قيمة في انطلاق مهرجان صيف الشهامة بأبوظبي

بلدية مدينة أبوظبي

بلدية مدينة أبوظبي

تنظم بلدية مدينة أبوظبي - مركز بلدية الشهامة - مهرجان "صيف الشهامة عن بعد - 2020" خلال الفترة من 12 يوليو حتى 15 أغسطس المقبل.

فعاليات صيفية متنوعة

ويستهدف المهرجان مختلف الفئات العمرية وحسب كل نشاط " طلاب وطالبات الثانوية - طلبة التعليم العالي - الأمهات - الآباء - مختلف فئات المجتمع"، ويتضمن العديد من البرامج والفعاليات، بهدف استغلال أوقات الإجازة الصيفية بما هو مفيد ونافع، وتنمية قدرات ومهارات المشاركين عن بعد ، وتعزيز التواصل المجتمعي والشراكة المجتمعية الفاعلة.

طريقة التسجيل

وأوضحت البلدية أن مهرجان صيف الشهامة هو امتداد للنجاح الكبير الذي حققه في العام الماضي، وجميع الأنشطة والبرامج والمسابقات واللقاءات الخاصة بمهرجان الشهامة لهذا العام ستكون عن بعد من خلال الاطلاع على أجندة المهرجان المتنوعة على الرابط الالكتروني والتسجيل للراغبين بالمشاركة بفعالياته من خلال الرابط التالي والذي سيتم تنفيذه جميع فعالياته من خلال قنوات التواصل والروابط الالكترونية، بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين.

جوائز قيمة

وأوضحت البلدية أنها رصدت العديد من الجوائز تقديرا لأجمل الأعمال التي ستشارك وتفوز في مختلف الفئات والمسابقات، داعية أفراد المجتمع إلى المساهمة في إنجاح مهرجان "صيف الشهامة - عن بعد" من خلال مشاركاتهم ومساهمتهم وإبداعاتهم.