طقس اليوم بالإمارات: رطب صباحاً مع فرصة لتشكل الضباب

المركز الوطني للأرصاد

المركز الوطني للأرصاد

توقع المركز الوطني للأرصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يسود البلاد اليوم الأحد المقبل طقسا رطبا صباحا خاصة شمالا مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف – يصبح صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا وتظهر السحب شرقا قد تكون ركامية بعد الظهر.

حركة الرياح

فيما تكون حركة الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، مثيرة للغبار والأتربة نهارا، وتكون سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س.. و البحر يكون متوسط الموج يصبح مضطربا غربا ليلا في الخليج العربي و خفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

و يكون الطقس يوم الإثنين المقبل مغبرا إلى غائم جزئيا أحيانا خاصة شرقا - و تميل درجات الحرارة للانخفاض خاصة غربا.. والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحيانا مثيرة ومحملة بالغبار والأتربة، وتكون سرعتها من 22 إلى 32 تصل إلى 50 كم / س و البحر يكون مضطربا إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

طقس باقي الأسبوع

ويكون الطقس يوم الثلاثاء صحوا إلى غائم جزئيا خاصة شرقا .. مغبرا أحيانا نهارا خاصة غربا.. و الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، مثيرة للغبار والأتربة نهارا، وتكون سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/ س.. و البحر يكون مضطربا و يصبح متوسطا إلى خفيف الموج مساء في الخليج العربي خفيفا إلى متوسط في بحر عمان.