الصحة الإماراتية: لا يوجد دواء محدد يُنصح به للوقاية من كورونا

الصحة الإماراتية: لا يوجد دواء محدد يُنصح به للوقاية من كورونا

الصحة الإماراتية: لا يوجد دواء محدد يُنصح به للوقاية من كورونا

تحرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة على توجيه نصائح مستمرة للمواطنين والمقيمين من أجل حمايتهم وضمان سلامتهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

سلامة المواطنين والمقيمين

وفي هذا الإطار توجه وزارة الصحة الإماراتية بشكل دوري عدد من النصائح اليومية للمواطنين والمقيمين عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت وزارة الصحة الإماراتية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نصيحة إلى المواطنين والمقيمين فيما يخص وجود دواء لفيروس كورونا المستجد.

حيث أكدت الوزارة الإماراتية عبر صفحتها الرسمية على تويتر أنها لا يوجد إلى اليوم دواء محدد للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

لا يوجد دواء محدد

وكتبت الصحة الإماراتية عبر صفحتها: "إلى اليوم، لا يوجد دواء محدد يُنصح به للوقاية من كوفيد-19 أو علاجه. لنقف متحدين في معركتنا ضد هذا الفيروس، ونواصل ارتداء الكمامات والمحافظة على التباعد الجسدي.. حمّل تطبيق الحصن اليوم ليكون درعك الواقي".

واختتمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية المواطنين والمقيمين بتحميل تطبيق الحصن الإماراتية من أجل التعرف على آخر التحديثات المتعلقة بالفيروس.

حيث يقدم التطبيق وبشكل دائم عدد كبير من النصائح المتواصلة للمواطنين والمقيمين لضمان وقايتهم وسلامتهم من فيروس كورونا المستجد.