الصحة السعودية تحذر من الاستهتار بفيروس كورونا

الصحة السعودية

الصحة السعودية

 وجهت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية تحذير للمواطنين والمقيمين من استهتار البعض بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

تحذير من الاستهتار

حيث أكدت وزارة الصحة السعودية على لسان المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية الدكتور محمد العبدالعالي أن الفيروس لا يزال موجودا وأن الجائحة ما زالت مستمرة.

وأشار المتحدث باسم وزارة الصحة أنه يجب الالتزام بالإجراءات الوقائية من أجل ضمان سلامة جميع أفراد المجتمع من فيروس كورونا المستجد.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية الدكتور محمد العبدالعالي أن الأوضاع أصبحت أفضل وتوفر لنا التحكم في الفيروس والسيطرة عليه.

تطبيق السلوكيات السليمة

حيث شدد الدكتور محمد العبدالعالي على ضرورة تطبيق السلوكيات التي تحمي الجميع من فيروس كورونا المستجد وتضمن سلامتهم بشكل آمن.

كما نوه المتحدث باسم الصحة السعودية إلى أن المسؤولية في المرحلة القادمة ليست أن يحمي الإنسان نفسه فقط، بل يحمي أسرته وأحبابه والمجتمع كله.

حيث شدد على أن التزام الجميع يعني سلامة الجميع، واستهتار البعض يعني الضرر بالكل.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية الدكتور محمد العبدالعالي أنه لو كنا على بعد أمتار كثيرة من الآخرين، وهنالك خطر يقع أمامنا ونتركه دون أن نحذر منه سيكون هناك مجال أن ينتقل منه تفشٍ ويعود إلينا بطريقة أخرى أو لأحبابنا.