انطلاق حملة "معنا بكل لحظة" لدعم وتقدير طواقم التمريض بدول الخليج العربي

أطلق مجلس الصحة لدول مجلس التعاون حملة عنوانها "معنا بكل لحظة" وذلك لدعم وتقدير طواقم التمريض بدول الخليج العربي، وتوجيه رسائل الشكر والتقدير لهم.

انطلاق حملة "معنا بكل لحظة" لدعم وتقدير طواقم التمريض بدول الخليج العربي

من حملة دعم الطاقم التمريضي في دول الخليج

أطلق مجلس الصحة لدول مجلس التعاون حملة "معنا بكل لحظة" ضمن الجهود الذي يبذلها المجلس لتحقيق رسالته التي تتمثل في توحيد جهود الدول الأعضاء لتحقيق استراتيجية صحية خليجية موحدة من أجل توفير أعلى مستويات الصحة لمواطني دول المجلس.

وجاء إطلاق الحملة لدعم الممرضين والممرضات بالتزامن مع اليوم العالمي للتمريض والذي يوافق 12 مايو من كل عام، حيث يعمل مجلس الصحة على تحفيز أفراد المجتمع لتوجيه رسائل الشكر والتقدير عبر الحملة لكل الممرضين والممرضات في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

حملة "معنا بكل لحظة"

 من حملة دعم طواقم التمريض بدول الخليج

أكد المدير العام لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون سليمان بن صالح الدخيل، بأن حملة "#معنا_بكل_لحظة" تأتي ضمن حملات توعوية دورية عديدة يقوم بإطلاقها مجلس الصحة لدول مجلس التعاون طوال العام، حرصاً على مواكبة القضايا الصحية العالمية والمحلية، بهدف رفع مستوى التوعية الصحية، مبيناً أن هذه الحملة تزامنت مع إطلاق الحلقة الأخيرة بموسم رمضان من البرنامج الصحي الخليجي (سلامتك)، الذي يُقدّم بوصفه أحد منتجات التوعية الصحية بدول مجلس التعاون، مشيراً إلى حرص مجلس الصحة الخليجي على مرافقة العائلات الخليجية بسلسلة حلقات توعوية وممتعة، بهدف الوصول لأعلى مستويات الثقافة الصحية لدى مواطني دول المجلس.

يُذكر بأن حملة "معنا بكل لحظة" قد سلطت الضوء على أهمية التمريض وأهمية الدور والمجهود الذي يقوم به الممرضين والممرضات، والتي لا تقل أهمية عن العملية الجراحية التي يقوم بها الطبيب، في كل اللحظات سواءً كانت لحظات السعادة، أو الألم، أو الخوف، أو الأمل، وغيرها.