حملة إعلامية من إمارة الشارقة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا

أطلق المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ممثلا بلجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية الحملة الإعلامية الأولى على مستوى الإمارة التي تستهدف تسليط الضوء على حزمة المحفزات التي أقرتها حكومة الشارقة.

وتأتي تلك الحملة من أجل دعم الجهات الحكومية والخاصة وقطاعات الأعمال والأفراد والإشارة إلى الأهمية التي حملتها المحفزات في استدامة الأعمال والمشاريع وتعزيز مسيرة القطاع الخاص في ظل المتغيرات العالمية المرتبطة بتداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" على الأنشطة الاقتصادية.

مسيرة البناء والتنمية

وأطلقت إمارة الشارقة الحملة من خلال نشر مادة فلمية عبر حسابات المجلس الاستشاري على مواقع التواصل الاجتماعي أكد من خلالها المجلس على حكمة القيادة الرشيدة في إدارة هذه الأزمة بنجاح قل نظيره وأن لا شيء يعوق مسيرة البناء والتنمية والتطور الحضاري ولا شيء يقف أمام طموحات الإمارات الكبيرة مهما عظمت التحديات .

وجاءت الحملة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك تحت شعار "وسنخرج منها بإذن الله" الذي تم اقتباسه من كلمة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنفيذي يوم إطلاق حزمة المحفزات حينما قال سموه "سنخرج منها بإذن الله تعالى ونحن أكثر استعداداً وجاهزية .. قريباً إن شاء الله سنراكم عن قرب .. شكراً لكم".

حملة جديدة

وقال علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة : في إطار التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وما يوليه سموه من اهتمام كبير بتمكين المجلس من ممارسة دوره لتمثيل وخدمة المجتمع نسعى من خلال إطلاق حملة "وسنخرج منها بإذن الله" .

وتأتي تلك الحملة من أجل تسليط الضوء على انعكاسات حزمة المحفزات وتأثيرها الإيجابي على قطاعات الأعمال والشركات الناشئة ودورها في تسهيل عمل الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية في تشجيع كافة قطاعات المجتمع على الاستمرار وتجاوز التحديات التي فرضتها المرحلة الراهنة.