شاركوا في إثراء المحتوى السعودي عبر تحدي "مسك التطوع"

بنك الأفكار التطوعية

بنك الأفكار التطوعية

تحدي إثراء المحتوى السعودي في ويكيبيديا

تحدي إثراء المحتوى السعودي في ويكيبيديا

 تحدي المحتوى الإبداعي من الشباب للشباب

تحدي المحتوى الإبداعي من الشباب للشباب

تحدي بنك الافكار التطوعية

تحدي بنك الافكار التطوعية

تحدي قيم الالعاب الالكترونية

تحدي قيم الالعاب الالكترونية

 تحدي قيم الألعاب الإلكترونية

تحدي قيم الألعاب الإلكترونية

شاركوا في إثراء المحتوى السعودي عبر تحدي مسك التطوع

شاركوا في إثراء المحتوى السعودي عبر تحدي مسك التطوع

أطلق مركز المبادرات في مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية"، مبادرة "مسك التطوع" لصقل مهارات الشباب وتطوير قدراتهم الإبداعية واكتشافها، وإثراء المحتوى السعودي عبر تحديات متنوعة.

الهدف من مبادرة تحدي "مسك التطوع"

أطلق مركز المبادرات في مؤسسة "مسك الخيرية" مبادرة "مسك التطوع" التي تهدف لتعزيز روح العطاء من خلال العمل التطوعي والذي سيسهم في خدمة المجتمع على المستوى المحلي والدولي وذلك عبر استثمار مهاراتهم وتوظيف التقنية بما يخدم العمل التطوعي، لتعزيز مفهوم التطوع الرقمي من خلال استثمار طاقات شباب الوطن ومهاراتهم النوعية، وذلك من خلال توحيد الجهود التطوعية الفردية في عمل جماعي قادر على إحداث الأثر المأمول، حيث ستتضمن المبادرة العديد من التحديات ذات الأهداف السامية.

ونوهت "مسك" إلى أن هذه المبادرة انبثقت في إطار المجتمع السعودي الذي عرف بالعطاء والبذل على مختلف الأصعدة، حيث هناك كثير من الشواهد التي أظهرت حرص أبناء هذا الوطن على المبادرة بالأعمال التطوعية، سواء التي يعود أثرها على المجتمع السعودي أو المجتمعات الأخرى بدافع إنساني وانعكاس لقيم أصيلة.

التحديات التطوعية في مبادرة "مسك التطوع"

تتضمن التحديات التطوعية في مبادرة مسك التطوع https://volunteer.misk.org.sa/#section-about التحديات التالية:

- تحدي إثراء المحتوى السعودي في ويكيبيديا: دعت "مسك" هواة الكتابة والقراءة والاطلاع أو الترجمة من لغةٍ لأخرى، للمشاركة في تحدي إثراء المحتوى السعودي في ويكيبيديا.

- تحدي المحتوى الإبداعي من الشباب للشباب: وجهت "مسك" الدعوة للمشاركة في هذا التحدي لعشاق الابتكار والبحث عن أساليب جديدة دائما، لزيادة إنتاجيتهم في صناعة المحتوى الإبداعي من الشباب للشباب.

- تحدي قيم الألعاب الإلكترونية: يستهدف هذا التحدي هواة الألعاب الإلكترونية ومغامراتها، حيث دعتهم "مسك" للمشاركة في تحدي قَيّم الألعاب الإلكترونية.

- بنك الأفكار التطوعية: حثت "مسك" من خلال هذا التحدي كل من لديه فكرة تطوعية لم تطرح ضمن التحديات السابقة، بالمشاركة بها لتكون ضمن التحديات المقبلة في حال كانت تنطبق عليها المعايير، التي من أهمها أن تكون الفكرة مبتكرة وذات أهداف سامية تسهم في خدمة الوطن وشبابه.

مميزات التطوع في منصة تحدي مسك التطوع

- دعم المجتمع من خلال التطوع عن بعد.

- نشر الأعمال التطوعية لشريحة كبيرة من المستفيدين.

- توثيق ساعات العمل التطوعي من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

- زيادة المهارات والخبرات التطوعية.

- الحصول على شهادة تطوع من مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك".

https://twitter.com/MiSKinitiatives/status/1258138796475985920