فريق "لوردز" يقيم ثلاث دوريات نسائية عبر FIFA

نظرًا للوضع الراهن لتفشي فيروس كورونا واتباع التعليمات للبقاء في المنزل، أقامت العديد من الفرق النسائية واللاعبات السعوديات مؤخرا نشاطات رياضية متنوعة عن بُعد، مثل إقامة مباريات ودية عبر منصة "FIFA"، ومنها فريق "لوردز" الذي أقام ثلاث دوريات نسائية عبر FIFA.

فريق "لوردز" يقيم ثلاث دوريات نسائية عبر FIFA

اعلان الفائزين في النسخه الثالثة من الدوري

أتم فريق "لوردز" ثلاث دوريات عبر منصة FIFA، حيث نجح الفريق في إتمام الدوري الثالث خلال شهر رمضان المُبارك، والذي يعتبر الأول على مستوى المملكة كدوري نسائي في "فيفا"، بينما سيتم الإعلان عن الدوري الرابع قريبا.

وحول ذلك عبرت إدارية فريق "لوردز" رزان الدوسري، لإحدى الصحف المحلية عن فرحتهم بإتمام ثلاث دوريات عبر منصة FIFA، نظرًا للاحترازات الأمنية التي تتطلب من الجميع البقاء في المنازل.

وأوضحت الدوسري آلية الدوري بجميع نسخه حيث إن النسخة الأولى استهدفت أعضاء الفريق وبلغ عددهن سبع لاعبات، والنسخة الثانية استهدفت المنطقة الشرقية بتواجد عشر لاعبات، أما النسخة الثالثة فلقد استهدفت المملكة بكل مناطقها مستقطبة ما يقارب 20 لاعبة، وكان نظام البطولة بنسختها الثالثة مختلف نوعًا ما، فهو معتمد على المجموعات، منوهة إلى أن الأمر ليس فقط لعبة بل تجمعا والتقاء في أمر مُحبب لديهن، كما أنه فرصة للتعرف على مهارات وتكنيك متنوع، واصفة هذه التجربة بأنها ممتعة، فالتجمع حول هواية معينة في أكثر من مكان وليس من الضرورة أن يكون في أرض الواقع، كما أن هذا التجمع كان مُشابها وقريبا للواقع من خلال الاستفادة من توجيه بعضهن لبعض داخل المباراة.

وعبر فريق نادي لوردز عبر حسابه في "تويتر" عن نجاح النسخة الثالثة من الدوري، بتغريدة جاء فيها:

"لكل المشاركين معانا وللجماهير، شكراً على مساعدتكم في إنجاح النسخة الثالثة من دورينا، وتعتبر الاولى على مستوى المملكة، كدوري نسائي في فيفا، كونوا في انتظار النسخة الرابعة، والاعلان عنها قريباً".

https://twitter.com/LordsFC/status/1254894338389180421