طرق دبي تعلن إطلاق مبادرات رمضانية لتلبية احتياجات كبار المواطنين

طرق دبي

طرق دبي

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات دعم الحملة الوطنية" 10 ملايين وجبة" من خلال تنفيذ مبادرتين خيريتين بمناسبة قُرب حلول شهر رمضان المبارك.

مبادرات إنسانية

تأتي تلك المبادرات  من قبل طرق دبي في إطار استجابتها للمبادرات الإنسانية لحكومة دبي وتجسيداً لنهج الهيئة الرمضاني الدائم مثل المير الرمضاني وباص الخير وغيرها .. مؤكدة أن فئة كِبار المواطنين ستحظى بإهتمام خاص إضافة إلى الفئات الضعيفة التي تتحمل أعباء غير اعتيادية في ظل تداعيات فيروس كورونا.

وقالت روضة المحرزي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة إن المبادرتين تأتيان تعزيزاً للحملة الوطنية "10 ملايين وجبة" وضمن منظومة المسؤولية المجتمعية التي تتبعها الهيئة طوال العام مع مختلف الشرائح المستهدفة خاصة في شهر رمضان المبارك وإن فئة كِبار المواطنين سوف تحظى برعاية خاصة في إحدى المبادرتين بموازاة مراعاة الإجراءات الاحترازية التي تتطلبها تحديات انتشار فيروس كورونا في العالم ودولة الإمارات .

مواجهة التحديات

وأكدت أن هيئة الطرق والمواصلات تحرص دائماً على أن تكون على قدر التحديات والظروف الصعبة التي قد تطرأ على البلاد وتعمل بدأب على تقديم خدماتها ومبادرتها ضمن رؤية تتسق مع توجهات قيادتنا الرشيدة ودعم جهودها في الحفاظ على وتيرة العمل في إطار منظومة استراتيجيات الوقاية الصحية التي تسعى إليها حكومة دبي.