دائرة الموارد البشرية بالشارقة تعلن مواعيد الدوام خلال شهر رمضان

دائرة الموارد البشرية في الشارقة

دائرة الموارد البشرية في الشارقة

أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة عن مواعيد العمل الرسمي خلال شهر رمضان المبارك بالجهات الحكومية التابعة لها في الإمارة.

مواعيد الدوام في رمضان

وأوضحت - في التعميم الخاص الذي أصدرته بشأن مواعيد الدوام الرسمي خلال الشهر الكريم - أن الدوام يبدأ من الساعة " التاسعة " صباحاً وينتهي في الساعة " الثانية " بعد الظهر على أن تقوم الدوائر والهيئات والمؤسسات التي تعمل بنظام المناوبة بتحديد بداية الدوام الرسمي ونهايته وفقاً لنظام وحاجة العمل، لافتة إلى مراعاة التنويهات الصادرة عنها في العام الجاري.

تهنئة خاصة

ورفعت دائرة الموارد البشرية في الشارقة بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية، سائلة الله أن يعودها على الجميع بالخير واليمن والبركات.

ساعات الدوام في رأس الخيمة

أعلنت دائرة الموارد البشرية في حكومة رأس الخيمة ساعات الدوام الرسمي في دوائر الإمارة ومؤسساتها خلال شهر رمضان المبارك.

وجاء في التعميم الصادر عن الدائرة بهذا الشأن أن تكون ساعات الدوام خلال الشهر الفضيل للجهات التي تعمل بنظام الفترة الصباحية الاعتيادية من التاسعة صباحا إلى الثانية ظهرا ومن التاسعة صباحا حتى الثالثة ظهرا للجهات التي تطبق نظام ساعات عمل ممتدة فيما يمتد الدوام في الجهات التي تعمل بنظام "الفترتين" من الثامنة صباحا إلى الواحدة ظهرا ضمن الفترة الصباحية ومن الواحدة ظهرا حتى السادسة مساء ضمن الفترة المسائية.