انطلاق "منتدى مناعة الرقمي" لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط

 انطلاق منتدى مناعة الرقمي لأول مرة في المملكة والشرق الأوس

انطلاق منتدى مناعة الرقمي لأول مرة في المملكة والشرق الأوس

أبرز أهداف منتدى مناعة الرقمي

أبرز أهداف منتدى مناعة الرقمي

المنتدى الافتراضي الأول من نوعه

المنتدى الافتراضي الأول من نوعه

المنتدى الأول في السعودية والشرق الاوس

المنتدى الأول في السعودية والشرق الاوس

منتدى مناعة الرقمي

منتدى مناعة الرقمي

 ينطلق المنتدى على مدار يومين

ينطلق المنتدى على مدار يومين

في مبادرة مجتمعية مستديمة الأثر لرفع الوعي حول المناعة، ينطلق "منتدى مناعة الرقمي"، لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط، بهدف تعزيز صحة المجتمع.

انطلاق "منتدى مناعة الرقمي" لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط

ينطلق "منتدى مناعة الرقمي" لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط، بهدف تعزيز صحة المجتمع والمساهمة في تحسين عادات وسلوكيات الفرد ورفع جهازه المناعي، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين والمهتمين في المجال الصحي.

ويتميز المنتدى بكونه المنتدى الافتراضي الأول من نوعه الذي يقام في المنطقة، ويقدم تجربة تفاعلية تحاكي المنتديات الواقعية، عابرا ً للحدود المحلية، حيث يمكن حضوره بأي جهاز ذكي حول العالم، ويغطي اهتمامات شرائح مختلفة ويحقق الهدف العام له، وهو تعزيز صحة المجتمع.

ويحاكي المنتدى الذي سينعقد عن بُعد عبر الفيديو على مدى يومين، بمبادرة من شركة آد، وشراكة استراتيجية مع برنامج جودة الحياة (أحد برامج رؤية المملكة 2030)، إضافة إلى شركة STCكشريك وممكّن رقمي، تجربة المنتديات الواقعية، حيث يحتوي على قاعة رئيسة ومسرح للمتحدثين ومركز للاستعلامات، وصمم بشكل تفاعلي بحيث يمكن للحضور التفاعل مع المتحدثين عبر طرح الأسئلة والنقاش معهم بسهولة وفي نفس الوقت، كما يستطيع الحضور الوصول لجميع أقسام المنتدى مثل ورش العمل ومنطقة التواصل والتنقل بينها.

وأتاح منتدى مناعة الرقمي التسجيل في المنتدى ومتابعة أخباره ومستجداته، عبر موقعه الإلكتروني.

أهداف ومحاور منتدى مناعة الرقمي

يستهدف منتدى مناعة الرقمي المهتمين بتعزيز مناعتهم الذاتية، والباحثين عن نظام غذائي صحي وسليم، والطامحين إلى تبني نمط معيشي متوازن، إضافة إلى المهتمين بصحتهم الذاتية وصحة المجتمع من حولهم، والمنفتحين على تبني أفكار جديدة وصحية، حيث يستضيف المنتدى أبرز المتحدثين ممن لديهم تجارب متنوعة ومؤلفات في التفكير والعادات السلوكية وتأثيرها في تقوية جهاز المناعة.

ويهدف المنتدى إلى اغتنام الوقت الحالي في طرح موضوع المناعة الذي له بالغ التأثير في الصحة المجتمعية، وتثقيف المجتمع ورفع وعيه عن المناعة وتوضيح مدى أهميتها، إلى جانب تفعيل مسؤولية الفرد في تحسين صحة مجتمع بأكمله، وتقديم آليات وحلول لرفع مناعة الفرد لضمان بيئة اجتماعية صحية قادرة على مواجهة الأمراض والأوبئة.

ويرتكز منتدى مناعة الرقمي على مجموعة من المحاور التي تعزز نمط الحياة الصحية في التفكير والسلوك والغذاء لرفع المناعة، تتمثل في التفكير الإيجابي ودور الأفكار والمشاعر في التأثير على الصحة والسلوك السليم، إذ يكمن سر تقوية الجهاز المناعي فيما يتناوله الشخص، إضافة إلى الغذاء المتوازن الذي يعد العلاقة الوثيقة بين العادات الصحية وتقوية الجهاز المناعي.