الصحة السعودية تطلق تطبيق تطمن للتقييم الصحي اليومي

الصحة السعودية

الصحة السعودية

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية الدكتور محمد العبدالعالي عن تدشين تطبيق "تطمن" الذي يعمل على توفير الرعاية لكل المستفيدين من التطبيق.

تطبيق تطمن للتقييم الصحي اليومي

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في المؤتمر الصحفي الخاص بمستجدات كورونا أن التطبيق الجديد "تطمن" الذي أطلقته وزارة الصحة السعودية يستخدمه كل شخص إذا كان لديه أعراض أو في حالة اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا الجديد.

كما أن التطبيق الجديد يخدم الأشخاص القادمين من خارج المملكة أو الاشخاص المخالطين لحالات مؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف وزير الصحة في المؤتمر الصحفي: "كل شخص موجود بالحجر الصحي أو عزل منزلي بإمكانه أن يستفيد من هذه الخدمة”، مشيراً إلى أنه يقدم مجموعة من الأمور المهمة للمستفيد الذي يدخل على هذا التطبيق ويستخدمه".

تقييم صحي يومي

وأشار المتحدث الرسمي بوزارة الصحة السعودية: "أنه يمكن القيام بتقييم صحي يومي، والاستفادة من مجموعة من الإرشادات والنصائح والتوصيات الطبية المتوفرة في التطبيق، والتواصل مع الفريق الصحي بوزارة الصحة على مدار الساعة؛ لتقديم أي خدمة وتلقي الطلبات والتفاعل معها، وتقديم الاستبيانات لقياس مدى الرضا عن تلقي الخدمات والملاحظات حولها؛ للاستفادة منها من خلال هذا التقييم".