موعد صرف حساب المواطن الدفعة 29 لشهر ابريل

حساب المواطن

حساب المواطن

كشف برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 29 لشهر ابريل.

موعد صرف حساب المواطن

حيث أكد برنامج الدعم السعودي "حساب المواطن" عبر تويتر أن الدعم الخاص للمواطنين المستفيدين للدفعة 29 سيتم صرفه يوم غد الخميس الموافق 9 أبريل.

وأشار حساب المواطن في رده على استفسار من أحد المواطنين حول موعد صرف الدفعة 29 أنه يتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.

وكتب برنامج حساب المواطن في رده على المغرد: (يتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع ، و سيتم صرف الدعم للدفعة التاسعة والعشرون بتاريخ "9 ابريل" )

68 مليار ريال

وكان حساب المواطن أودع 2.7 مليار ريال، كمخصص دعم للمستفيدين المكتملة طلباتهم للدفعة الـ28، حيث بلغت نسبة المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الثامنة والعشرين 83%، وبلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة "فبراير" 11 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعه برنامج حساب المواطن  منذ انطلاقته 68.8 مليار ريال.