وزارة التعليم تنشر جدول دروس الاسبوع التاسع لجميع المراحل التعليمية 1441

وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية

وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية

أعلنت وزارة التعليم السعودية اليوم عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي جدول دروس الاسبوع التاسع لجميع المراحل التعليمية 1441 عبر منظومة التعليم الموحدة 2020

جدول دروس الاسبوع التاسع

وأعلنت الوزارة في حسابها الرسمي عن الجداول الدراسية لمختلف المراحل الدراسية في التعليم العام (ابتدائي، متوسط، الثانوي بنظاميه وكافة مساراته)، وذلك ضمن الخطة الدراسية للأسبوع التاسع، وسيتم شرح الدروس بشكل يومي عبر وزا، ويعاد مسجلاً طوال اليوم.

ودعت وزارة التعليم الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم إلى الاستعداد للنجاح مبكراً، من خلال الخيارات التي وفرتها للتعليم عن بُعد، وتقليص أي فاقد تعليمي، مشيدة بجهودهم ومعلميهم لضمان سير العملية التعليمية دون انقطاع.

خيارات متنوعة

وقامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بعد قرار تعليق الدراسة في مؤسسات التعليم العام بتوفير عدد كبير من الخيارات التعليمية للطلاب.

ويأتي في مقدمة تلك الخيارات المتنوعة خيار المدرسة الافتراضية الذي يستوعب أكثر من ستة ملايين طالب وطالبة في المملكة، من خلال عدة أدوات يمكن للطالب الاختيار منها في الوقت الذي يناسبه، وحسب الإمكانات التقنية المتوفرة لديه، وهي: (قناة عين، رابط القناة على اليوتيوب، بوابة عين الإثرائية، بوابة المستقبل، منظومة التعليم الموحدة).