حساب المواطن يستقبل طلبات الاعتراض على دعم الدفعة الـ28

برنامج حساب المواطن يستقبل طلبات الاعتراض على دعم الدفعة الـ28، وفق ما أعلنه البرنامج اليوم الأحد 15 مارس، وبدأت عملية استقبال طلبات الاعتراض، على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ 28 لشهر مارس الجاري، والتي كان قد جرى إيداعها في حسابات المستفيدين وعددهم 12.7 مليون مستفيد وتابع يوم 10 مارس الجاري.

حساب المواطن يستقبل طلبات الاعتراض على دعم دفعة مارس

حساب المواطن يستقبل طلبات الاعتراض على دعم الدفعة الـ28

ودعا برنامج حساب المواطن، المستفيدين الذين لديهم اعتراضات على مبالغ استحقاقاتهم لتقديم طلبات اعتراضاتهم عبر بوابته الإلكترونية.

حساب المواطن أودع 2.7 مليار ريال لصالح 12.7 مليون مستفيد

وكان حساب المواطن أودع 2.7 مليار ريال، كمخصص دعم للمستفيدين المكتملة طلباتهم للدفعة الـ28، حيث بلغت نسبة المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الثامنة والعشرين 83%، وبلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة "فبراير" 11 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعه برنامج حساب المواطن  منذ انطلاقته 68.8 مليار ريال.

حساب المواطن أودع 2.7 مليار ريال لصالح 12.7 مليون مستفيد

دفعة مارس من حساب المواطن شملت تعويض التعديل الشهري للبنزين

تجدر الإشارة هنا، إلى أن المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن، سلطان القحطاني، كان قد قال إن دفعة مارس، شملت تعويض السعر الناتج عن التعديل الشهري لأسعار البنزين، مشيرا إلى أن نسبة أعداد المستفيدين الرئيسيين ارتفعت 0.5% عن الدفعة السابقة، ودعا المتحدث القحطاني، المستفيدين ممن لديهم مستندات منتهية الصلاحية، كمستند إثبات استقلالية المسكن إلى ضرورة إعادة رفعها بتاريخ حديث، حتى يتم دراستها للدخول في دورات الأهلية المقبلة.