رجل أعمال سعودي يوثق إقامته في الحجر الصحي ويثني على المتابعة والرعاية

رجل أعمال سعودي يوثق إقامته في الحجر الصحي ويثني على المتابعة والرعاية

رجل أعمال سعودي يوثق إقامته في الحجر الصحي ويثني على المتابعة والرعاية

نشر ‏‏الحساب الرسمي للمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الرياض على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة لرجل أعمال سعودي يوثق إقامته في الحجر الصحي التابع لصحة الرياض بسبب فيروس كورونا المستتجد "كوفيد- 19".

فيروس كورونا

ويصور رجل الأعمال المكان الذي يقيم فيه وقد أشاد بالرعاية الطبية المقدمه له حيث ذكر أنه سافر إلى عدة دول موبوءة بفيروس كورونا الآن وعند وصوله لمطار الرياض كان من الأفضل أن ينتقل للعزل منعا لنقل للعدوى.

وذكر أيضا أن الاستقبال في الحقيقة جيد جدا، حيث نقل بواسطة سيارة إسعاف إلى منتجع في الدرعية وبعدها خيروني أبقى في المنتجع أو في فندق ففضلت فندق هم الي ماخذينه على حساب الدولة الله يجزيهم خير، فندق فخم جدا، أمام الفيصلية.

رعاية متقدمة جدا

وقال أن الرعاية الطبية، رعاية متقدمة جدا، الحمد لله اهتمام كبير جدا، وعاملوني معاملة محترمة تماما وحتى الإخوان في الجوازات واحد من الإخوان قال لي انت جيعان؟ وجابلي حقيقة وجبة على حسابه شخصيا وبعد أن نقلت إلى المنتجع أخذوا مني البصمة الي هي المسحة الطبية وكان حقيقة تعامل رائع جدا.

اهتمام صحي كبير أي طلبات تحتاجها تقولي تفضل أنت تطلب وحنا نجيبها لك أي شي في الحقيقة ما قصرو معاي جدا، الدكتور سمير الأخ المسؤول عن العدوى أنا بوريكم أنا من أمام فندق الفيصلية، الدكتور سمير يرد على اي إتصالات فورا رغم عددنا الكبير، الإستاذ نشا العتيبي إخصائي إجتماعي يجيني كل يوم أي شي أي طلبات أدوية انت في حاجة لرعاية طبية اهتمام أكثر من دول أوروبا وأمريكا وأكثر من أي مكان وكله على حساب الدولة جميع اللي تشوفوه أنتم ما دفعت فيه ولا ريال الله يطول في عمرهم ويجزيهم خير ووشكرا لمملكتنا الحبيبة وشكرا لخادم الحرمين الشريفين وشكرا لولي العهد الأمين هذا التعامل وهذا البلد اللي نفتخر فيها وشكرا لكم جميعا..