النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أمانة المنطقة الشرقية تعلن تعليق الفعاليات والمناسبات مؤقتاً

أمانة المنطقة الشرقية
أمانة المنطقة الشرقية

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية في بيان رسمي لها عن تعليق الفعاليات والمناسبات من أجل ضمان سلامة صحة المواطنين والمقيمين.

تعليق مؤقت

حيث قامت أمانة المنطقة الشرقية بتعليق الفعاليات والمناسبات المقررة مؤقتاً، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد في الأماكن التي تشهد تجمعًا كثيفًا للحشود البشرية.

وبدأت أمانة الشرقية والبلديات التابعة لها بمتابعة تطبيق قرار وزارة الشؤون البلدية والقروية بمنع الشيشة والمعسل في كافة المطاعم والمقاهي كإجراء احترازي حفاظاً على صحة المواطنين والمقيمين من فيروس ‫كورونا.

يأتي هذا فيما كثفت أمانة المنطقة الشرقية والبلديات التابعة لها الجولات الرقابية لكافة المحال والمراكز التجارية والحلاقين للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد، إذ تم توجيه الأسواق التجارية الكبرى بضرورة تعقيم عربات التسوق ووضع المعقمات.

تطبيق ارتداء الكمامات

وتابعت الأمانة تطبيق ارتداء الكمامات والقفازات لمحلات الحلاقة ومراكز التزيين، في حين قامت بتعقيم وتنظيف ألعاب الأطفال وكراسي الجلوس في كافة المرافق، والتأكيد على مقدمي الغذاء في المطاعم بأهمية ارتداء الكمامات احترازيا.

وأوضحت الأمانة أنها تتابع وبشكل مستمر كافة الإجراءات الوقائية دورياً في المحال والمراكز الغذائية مما يسهم في منع انتشار الفايروسات والعمل على تطهير كافة الأماكن التي يقصدها المستفيدين بهدف الوقاية والعمل على إرسال رسائل توعوية للجميع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والرسائل النصية على الجوال وبث الرسائل التوعوية على كافة مواقع التواصل المجتمعي والفيديوهات التوعوية.

×