اليوم.. انطلاق فعاليات المرحلة السادسة لمهرجان المرح للصحة واللياقة بالإمارات

مهرجان المرح للصحة واللياقة بالإمارات

مهرجان المرح للصحة واللياقة بالإمارات

يستضيف استاد هزاع بن زايد بمدينة العين اليوم فعاليات المرحلة السادسة من مهرجان المرح للصحة واللياقة الذي يعقد تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية وينظمه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني.

يومين من الفعاليات

وتعقد الفعاليات على مدار يومين تحت شعار" معا لمجتمع إماراتي مستدام" لترسيخ المفاهيم المجتمعية حول الممارسات البيئية التي تفيد المجتمع وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

وقال سعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني.. إن إقامة فعاليات المهرجان في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين يثري الحدث مشيرا الى أن المركز يحرص على تقديم خدمات صحية وترفيهية ومجتمعية متنوعة للجمهور بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين والمؤسسات المتخصصة.

تسعة مواقع ترفيهية

وأوضح أن المرحلة الخامسة من المهرجان استقطبت نحو 17 ألف مشارك وطلبة من 45 مدرسة حكومية كما تم تنظيم فعاليات للمشي في تسعة مواقع ترفيهية بمختلف إمارات الدولة وذلك ضمن الدورة التاسعة للمهرجان التي تستمر حتى 20 فبراير الجاري.

وأشار إلى أن المهرجان شهد عددا من الأنشطة الرياضية المصاحبة ومنها الجوجيتسو وكرة السلة والطائرة تحت إشراف نخبة من المتخصصين.