منح الدكتوراه الفخرية لـ 4 شخصيات سعودية من المنظمة الفيدرالية للأمم المتحدة

تشهد فعاليات المنظمة الفيدرالية لأصدقاء الأمم المتحدة تتويج عدد من الشخصيات لنيل الدكتوراه الفخرية من كلية الدراسات والأبحاث البريطانية، وسيتم تتويج ٤ شخصيات من المملكة العربية السعودية، بمنحهم الدكتوراه الفخرية واختيارهم شخصيات عام 2019.

فعاليات المنظمة الفيدرالية لأصدقاء الأمم المتحدة

تحتضن جمهورية مصر العربية فعاليات المنظمة الفيدرالية لأصدقاء الأمم المتحدة بمشاركة الدول العربية ووفود من الأمم المتحدة وبعض من ممثليها، وذلك يوم الجمعة الموافق ٣١ يناير الحالي.

وتشهد الفعاليات تتويج عدد من الشخصيات لنيل الدكتوراه الفخرية من كلية الدراسات والابحاث البريطانية والعضوية الدائمة مدى الحياة في المنظمة وشخصيات عام ٢٠١٩ في الأعمال المجتمعية، والتي كانت محط انظار العالم من ١٢ دولة عربية وخليجية، في إطار رسالة المنظمة الانسانية والمجتمعية، وسعيها لتكريم الشخصيات البارزة والمؤثرين في المجتمع في كافة المجالات.

منح الدكتوراه الفخرية لـ 4 شخصيات سعودية

سيتم تتويج ٤ شخصيات من المملكة العربية السعودية، والتي تعد من الشخصيات البارزة التي تدعم الاعمال المجتمعية من اجل تحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية التحول الوطني المتوافقة مع رؤية ٢٠٣٠.

وهذه الشخصيات هي:

- الأميرة أضواء آل سعود: والتي سيتم تتويجها وتكريمها بهذا التكريم العالمي في مجال الخدمة المجتمعية ورعاية الأيتام، حيث تعد الاميرة أضواء من الشخصيات البارزة والمساهمة في تقديم الدعم المعنوي والمادي واللوجستي في دعم برامج الخدمة المجتمعية.

- السفير الدكتَور علي حسن الناقور: حيث سيتم تتويجه بهذا التكريم نتيجة جهوده في مجال الاستثمار ودعم الطاقات الشبابية من أجل العمل في ضوء رؤية٢٠٣٠ رؤية التحول الوطني.

- الدكتورة اروي يماني: سيتم تتويج الدكتورة الاستشارية في مجال رعاية مرضى السرطان بهذا التكريم العالمي لجهودها في دعم العمل المجتمعي والانساني في آن واحد لكونها من اهم قضايا المجتمع.

- الدكتور فيصل العنزي: سيتم تقديم شهادة الدكتوراه الفخرية للدكتور فيصل العنزي نظير جهوده في الاعاقات العقلية وتطوير الذات.