غدا انطلاق معرض ومؤتمر آراب هيلث 2020 رسمياً في دبي

غدا انطلاق معرض ومؤتمر آراب هيلث 2020 رسمياً في دبي

غدا انطلاق معرض ومؤتمر آراب هيلث 2020 رسمياً في دبي

سيتوجه المتخصّصون والخبراء والتجار المتعاملون في قطاع الرعاية الصحية من أكثر من 159 دولة إلى دبي غداً (الإثنين 27 يناير) لحضور افتتاح معرض ومؤتمر آراب هيلث 2020؛ الذي يُعد أكبر تجمّع للشركات والتقنيات والمنتجات والخدمات ذات الصلة بالرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وسيقام معرض ومؤتمر آراب هيلث 2020 تحت شعار "التواصل من أجل تقديم رعاية صحية أفضل"، مع التزامه باستقطاب جميع أصحاب المصلحة من مختلف الفئات والأقسام ضمن قطاع الرعاية الصحية لدعم مسيرة نمو وتطوير هذا القطاع. ولهذا الغرض، تم تقسيم أرضية المعرض إلى ثمانية قطاعات متميزة، بما في ذلك قطاع الأجهزة والمعدات الطبية، السلع الاستهلاكية والمنتجات ذات الاستخدام الواحد، الأصول والبنية التحتية للرعاية الصحية، التصوير والتشخيص الطبي، العلاجات الوقائية وعلاجات ما بعد التشخيص، وغيرها من الأقسام الأخرى.

مركز الابتكار

ومع التركيز بشكلٍ كبير على الابتكار باعتباره أحد المواضيع الرئيسية التي ستتم مناقشتها خلال المعرض، سيعود "مركز الابتكار" مجدداً إلى آراب هيلث وتحديداً إلى قاعة بلازا، مع تخصيص منطقة واسعة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك شركات الابتكار، لإتاحة الفرصة لهم لعرض وتقديم منتجات وابتكارات جديدة من شأنها أن ترسم ملامح مستقبل قطاع الرعاية الصحية.

مؤتمرات وورش عمل

بالإضافة إلى المعرض، سيشهد آراب هيلث بدورته الجديدة لهذا العام إقامة عدد من المؤتمرات وورش العمل المخصصة للأعمال والقيادة والتعليم الطبي المستمر، والتي ستتطرق إلى آخر ما توصلت إليه الأبحاث، فضلاً عن مناقشة أحدث الأفكار والمبادرات المرتبطة بالإجراءات والتقنيات والمهارات الطبية.

ينطلق معرض ومؤتمر آراب هيلث 2020 يوم الإثنين 27 يناير الساعة 10 صباحاً ويستمر حتى الخميس 30 يناير الساعة 5 مساءً، بمشاركة ما يزيد عن 4,250 شركة عارضة من أكثر من 64 دولة.