إقامة المعرض الدولي "العطور خلال العصور" في جدة

 جانب من المعرض في نسخة سابقة

جانب من المعرض في نسخة سابقة

معرض العطور خلال العصور الدولي

معرض العطور خلال العصور الدولي

يتضمن المعرض مزاد البخور ودهن العود

يتضمن المعرض مزاد البخور ودهن العود

يقام المعرض تحت رعاية غرفة جدة

يقام المعرض تحت رعاية غرفة جدة

تحتضن مدينة جدة لأول مرة انطلاق معرض "العطور خلال العصور" الدولي، وهو معرض العطور والعود ومزاد البخور ودهن العود الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، والذي يجمع أهم الشركات والمتاجر المتخصصة في العطور والبخور والعود تحت سقف واحد.

إقامة المعرض الدولي "العطور خلال العصور" في جدة

ينطلق معرض "العطور خلال العصور" الدولي في فندق الريتزكارلتون في جدة، تحت رعاية غرفة جدة، وبتنظيم شركة التنظيم الأول المحدودة، وذلك خلال الفترة من 29 يناير حتى 1 فبراير 2020.

ويأتي تنظيم هذا المعرض الدولي نظرا لأن صناعة العطور تعد واحدة من أكثر القطاعات التجميلية نموا وبعوائد سنوية تقدر بالمليارات في السعودية، خاصة بعد أن انتقلت صناعة العطور من حرفة تقليدية بسيطة إلى صناعة عالمية دقيقة، والذي شهد في نسخه الثلاث السابقة اقبالا كبيرا من قبل محبي العطور والعود والبخور من السعودية ودول الخليج والوطن العربي.

معرض "العطور خلال العصور" الدولي في جدة

يجمع المعرض الدولي "العطور خلال العصور" في نسخته الرابعة وتحت سقف واحد الخبراء والمختصين والملاك وكبرى الشركات المتخصصة في مجال البخور والعطور ودهن العود، محليا وخارجيا، حيث يحظى بمشاركة كبيرة من قبل أبرز شركات العطور والعود والبخور، والتي تعرض للزوار أرقى أنواع العود والبخور النادرة والفريدة من نوعها، وتتيح لهم فرصة الاختيار من شركات متعددة في مكان واحد، والحصول على خصومات متميزة، ويتيح للعارضين فرص التواصل المباشر مع العملاء، عبر عرض وتسويق منتجاتهم وكل ما هو جديد في مجالهم.

كما سيتضمن معرض "العطور خلال العصور" الدولي في جدة على العديد من الفعاليات الشيقة والممتعة، ومن أبرزها مزاد البخور ودهن العود والذي يعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، وكذلك سحب على هدايا قيمة للزوار، والعديد من المفاجآت الأخرى.