احتفالات ثقافية وترفيهية متنوعة في دبي بمناسبة رأس السنة الصينية

تشهد مدينة دبي كل عام احتفالات ثقافية وترفيهية ضخمة بمناسبة رأس السنة الصينية حيث ينضم الزوار والمقيمون في دبي إلى أبناء الجالية الصينية في دولة الإمارات.

تأتي تلك الفعاليات في مدينة دبي من أجل للترحيب بالسنة الصينية الجديدة والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية التي ترسم لوحة من التسامح والمحبة.

أجواء احتفالية

وكشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي - عن الفعّاليات الترفيهية والأنشطة الثقافية التي ستشهدها المدينة في هذه المناسبة حيث ستتزيّن دبي خلال هذه الاحتفالات بالألوان والعروض الضوئية الجذابة.

كما ستتاح الفرصة للزوّار والمقيمين للاستمتاع بالمأكولات والعروض الترفيهية والثقافية الصينية المتنوعة وعلى رأسها عروض "التنين الصيني" في العديد من مراكز التسوق والوجهات السياحية والترفيهية في مختلف مناطق إمارة دبي.

طاقة إيجابية

ووفقا للتقاليد الصينية فإن مواليد هذا العام يتمتعون بالتفاؤل والطاقة الإيجابية فيما يمكن تبادل التهاني بهذه المناسبة باستخدام العبارة الصينية التقليدية "جونغ هي فات تشوي".

وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن الفعاليات ستشهد العديد من العروض الجذابة التي تستهدف جميع أفراد الأسرة في دولة الإمارات بمناسبة رأس السنة الصينية.