فعاليات متنوعة في انطلاق مهرجان المرح للصحة واللياقة بالإمارات

مهرجان المرح للصحة واللياقة 2020

مهرجان المرح للصحة واللياقة 2020

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية " أم الإمارات" ينظم مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، الدورة التاسعة من مهرجان المرح للصحة واللياقة 2020 ، على مدى ست مراحل ولمدة شهر في مختلف إمارات الدولة.

4 أيام من الفعاليات

و تنطلق المرحلة الأولى من الفعاليات من مركز أبوظبي الوطني للمعارض يوم 22 يناير الجاري وتستمر أربعة أيام.. و تتضمن نخبة مختارة من الخدمات الصحية والأنشطة الرياضية والترفيهية التي تناسب مختلف الأعمار.

و تتواصل الفعاليات على خمس مراحل آخرى بمختلف إمارات الدولة حتى 20 فبراير المقبل وذلك بالتعاون مع نخبة من الشركاء الاستراتيجيين ممثلين في وزارة التربية والتعليم وكلية فاطمة للعلوم الصحية ومجلس أبوظبي الرياضي وجامعة خليفة واستاد هزاع بن زايد في العين.

و قال سعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبو ظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إن المهرجان يأتي في إطار توجيهات القيادة الرشيدة بضرورة استحداث مختلف الأساليب والمبادرات اللازمة لوضع الطلبة وأبناء المجتمع مبكرا على أحدث و أفضل المسارات الصحية والحياتية المتخصصة، بما ينسجم مع جهود الدولة لصناعة الكوادر الوطنية القادرة على تلبية متطلبات رؤية أبو ظبي 2030 واستراتيجية الدولة 2021.

معاً لمجتمع إماراتي مستدام

و أضاف أن الدورة التاسعة من المهرجان تقام تحت شعار" معاً لمجتمع إماراتي مستدام" للتركيز على الممارسات والثقافة البيئية من خلال نخبة كبيرة من المؤسسات الحكومية والخاصة ذات الخبرات المشهود لها في مختلف المجالات المتعلقة بالبيئة والصحة والرياضة.