الدكتورة "وفاء ابوهادي" ضمن أفضل 100 شخصية لعام 2019 من قبل الرابطة العالمية للإبداع

تميزت المستشارة الاعلامية والكاتبة الدكتورة "وفاء ابوهادي" ببصماتها الإعلامية والإنسانية على المستوى المحلي والدولي والإقليمي، وهو ما كان نتاجه اختيارها ضمن أفضل 100 شخصية لعام 2019 من قبل الرابطة العالمية للإبداع والعلوم الإنسانية.

اختيار الدكتورة "وفاء ابوهادي" ضمن أفضل 100 شخصية لعام 2019

اختيرت الدكتورة "وفاء ابوهادي" كأفضل شخصية لعام ٢٠١٩ من ضمن مئة شخصية على مستوى العالم، وذلك من قبل الرابطة العالمية للإبداع والعلوم الإنسانية، وذلك بعد الاطلاع على ملفات المشاركين ووفقاً لقوانين الرابطة العالمية، ومسابقة تكريم أفضل مئة شخصية لعام ٢٠١٩ في جميع المجالات ومن جميع الجنسيات في العالم.

وحول ذلك عبرت الدكتورة وفاء ابوهادي عن فخرها باختيارها أفضل شخصية لعام 2019م من ضمن ١٠٠ شخصية على مستوى العالم، ونشرت عبر حسابها في "تويتر" الشهادة الشرفية العليا التي حصلت عليها من قبل الرابطة العالمية للإبداع والعلوم الإنسانية، وتوجهت بالشكر لكل من دعمها، بتغريدة جاء فيها:

"بفضل الله ودعم القلوب النقية.. تم اختياري أفضل شخصية لعام 2019م من ضمن ١٠٠ شخصية على مستوى العالم وذلك من قبل الرابطة العالمية للإبداع والعلوم الإنسانية.. شكراً لكل من يدعمنا حتى بدعوة في ظهر الغيب.. وهل مثل عطاء الله عطاء ؟؟!! انه من يجزل العطاء.. ويرفع قدر عبده في السماء".

علما بأن الشهادة الشرفية العليا التي مُنحت للدكتورة وفاء ابوهادي، قد تضمنت العبارة التالية:

"بكم يسمو النجاح والتألق والابداع وأنتم المؤثرون وأصحاب الهمم العالية والبصمة اللامعة في ساحات الإبداع والإنسانية وأهل العطاء في جميع أنحاء العالم".

الدكتورة وفاء أبوهادي

يُذكر بأن الدكتورة وفاء أبوهادي مستشارة إعلامية، وكاتبة وأديبة، وتولت العديد من المناصب الهامة، ومن أبرزها: رئيس مجلس ادارة شبكة الاعلام السعودي، عضو الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، سفيرة النوايا الحسنة والسلام، سفيرة بمجلس الاعتماد الدولي.

كما أثرت الساحة الأدبية بالعديد من المؤلفات والمطبوعات، ومنها: "رحلة الم - خواطر"، "دروب شائكة - مجموعة قصصية"، "مسافرة بلا عنون – خواطر"، "إعصار أنثى - خواطر نثرية"، "حنين والسنين – رواية"، كتاب "بوح من زمن آخر"، وكانت قد كشفت مؤخرا عن إصدارها الأخير في معرض جدة الدولي للكتاب والذي حمل عنوان "أعشقُ قلبي".