النسخة الإلكترونية

طقس اليوم بالإمارات: صحو إلى غائم جزئيا

المركز الوطني للأرصاد
المركز الوطني للأرصاد

 توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الأربعاء صحوا إلى غائم جزئيا، وتظهر بعض السحب المنخفضة غرباً.. والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س ويكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الخميس

ويشهد يوم الخميس طقسا رطبا صباحا خاصة على المناطق الداخلية يصبح صحواً إلى غائم جزئيا ..وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الجمعة

وتوقع المركز أن يكون الطقس يوم الجمعة رطباً صباحاً ويحتمل تشكل ضباب غرباً، يصبح صحواً إلى غائم جزئيا ..وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س ..والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وبالنسبة ليوم السبت فتوقع المركز أن يكون الطقس رطباً صباحاً على المناطق الداخلية، يصبح صحواً إلى غائم جزئيا ..وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س ..والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

×