فعاليات عالمية وخدمات متنوعة من نادي سيدات الشارقة في 2020

أعلن نادي سيدات الشارقة خلال حفله السنوي للموظفات عن خطته التطويرية المتكاملة للعام 2020 الرامية إلى الارتقاء بخدمات ومرافق النادي وتوسيع أنشطته لتلبي جميع رغبات السيدات والفتيات عضوات النادي وزائراته.

فعاليات متنوعة

وقالت خولة السركال المديرة العامة لنادي سيدات الشارقة إن الأساس في نجاح أي مؤسسة أو فشلها هو فريق العمل التابع لها ونحن في نادي سيدات الشارقة نفتخر بوجود فريق عمل متميز جسد المعنى الحقيقي لروح العمل الجماعي المثمر وتمكن من تحقيق رؤية وأهداف النادي وتسجيل إنجازات ونجاحات طيلة الأعوام الماضية جعلت من النادي وجهة رائدة واستثنائية بكل ما تحتاجه المرأة وطفلها بما يسهم في تحقيق رؤية النادي والوصول به إلى أعلى مستويات التميز.

وأضافت " يلتزم نادي سيدات الشارقة بتقديم أفضل الخدمات للسيدات وأطفالهن عبر توثيق علاقات التعاون مع شركائه لتقديم خدمات ومنتجات بمعايير عالمية وسنركز خلال العام المقبل على تعزيز الابتكار والإبداع وتطوير المهارات والقدرات المهنية للموظفات".. مؤكدة أن النادي يتطلع من خلال خطته الجديدة لعام 2020 إلى الحفاظ على مكانته الرائدة عبر توفير خدمات متميزة ومتكاملة.

تطوير الخدمات والأنشطة

وأوضحت عائشة بهيان رئيسة قسم التطوير الإداري والموارد البشرية في النادي أن التطورات والتحديثات التي شهدتها مرافق النادي جاءت ثمرة الجهود المشتركة والتعاون الوثيق بين مختلف أفراد فريق العمل من أجل تلبية احتياجات العضوات والزائرات وتقديم خدمات فريدة والعناية بجميع التفاصيل بما يحقق رضاهن وسعادتهن.

وتم خلال الحفل تكريم نخبة من الموظفين المتميزين ضمن 26 جائزة منها جائزة أفضل قائد في نادي سيدات الشارقة.. والمرفق المتفوق في الأداء..والتميز في خدمة العملاء.. والمرفق الأكثر تحسنا في الأداء.. والقسم المتفوق في الأداء بالإدارة و جائزة القسم الأكثر تحسنا في الأداء بالإدارة.. كما تم تكريم افضل موظفة في كل مرفق تابع للنادي.