وظائف شاغرة للرجال والنساء في الجامعة السعودية الالكترونية

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن فرص وظيفية شاغرة للرجال والنساء للعمل بالمركز الرئيسي للجامعة بالرياض وعدد من الفروع.

وظائف شاغرة للرجال والنساء في الجامعة السعودية الالكترونية

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عبر موقعها الرسمي عن حاجتها لشغل عدة وظائف على بند أجور العمال والمستخدمين "رجال - نساء" بالمركز الرئيسي بالرياض وعدد من الفروع.

وأوضحت الجامعة شروط التقديم على الوظائف الشاغرة، وهي:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعوديين الجنسية.

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلين على مؤهل الثانوية العامة فما دون.

- أن يكون مسجل بنظام ساعد بوزارة الخدمة المدنية.

- أن لا يتجاوز عمر المتقدم أو المتقدمة (35) سنة.

- أن يكون لائقًا صحيًا لشغل الوظيفة.

- أن لا يكون سبق وقد حكم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

موعد وطريقة التقديم على الوظائف الشاغرة

يبدأ التقديم على وظائف الجامعة السعودية الالكترونية المتاحة، يوم الخميس 22\04\1441هـ الموافق 19\12\2019م، ويمكن للراغبين والراغبات في التقديم على الوظائف عن طريق التسجيل بنظام ساعد، عبر الرابط التالي.

الجامعة السعودية الالكترونية

يُذكر بأن الجامعة السعودية الالكترونية هي مؤسسة جامعية حكومية تمثل أحد أنماط التعليم العالي وتوفر بيئة قائمة على تقنيات المعلومات والاتصالات والتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج، وتمنح درجات علمية البكالوريوس والدراسات العليا في برامج وتخصصات متوائمة مع احتياجات سوق العمل وملبية لمتطلبات التنمية والتعلم مدى الحياة والإسهام في بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة في المملكة وإيصال رسالتها الحضارية عالميًا، وتضم الجامعة كلية العلوم الإدارية والمالية، وكلية الحوسبة والمعلوماتية، وكلية العلوم الصحية، وكلية العلوم والدراسات النظرية.