رابط حساب المواطن للاستعلام عن صرف دفعة شهر ديسمبر 1441

رابط حساب المواطن للاستعلام عن صرف دفعة شهر ديسمبر 1441 من خلال تلجرام دعم نظام نور وهي الدفعة 25 من الدعم، وذلك بعد اعلان برنامج حساب المواطن عن البدء في إيداع مخصص الدعم للدورة 25 للمستفيدين المكتملة طلباتهم خلال الفترة الماضية.

رابط حساب المواطن للاستعلام عن صرف دفعة شهر ديسمبر 1441

أعلن برنامج حساب المواطن منذ الساعات الأولى لليوم الثلاثاء عن بدء إيداع الدعم المخصص لشهر ديسمبر، بتغريدة جاء فيها: "بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر ديسمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم في حساب المواطن وسيستمر حتى نهاية اليوم الثلاثاء بإذن الله".

ويمكن الدخول على رابط حساب المواطن للاستعلام عن صرف دفعة شهر ديسمبر 1441 بإدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور ورمز التحقق، حيث يعد اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر هو موعد إيداع الدعم في حسابات المواطنين المستفيدين من البرنامج للدفعة 25، وفق موعد صرف الدعم بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، وهو نفس التاريخ المحدد للتسجيل في الدفعة القادمة.

وكان البرنامج قد أعلن مسبقا عن صدور نتائج الأهلية للدورة 25 شهر ديسمبر2019، مشيرا إلى إمكانية التحقق من الأهلية من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط .

إجمالي الدفعات الـ 24 لبرنامج حساب المواطن

يُذكر بأن برنامج حساب المواطن كان قد أوضح بعد إيداع دعم شهر نوفمبر 2019 للدفعة 24، بأن البرنامج قد أودع 2.6 مليار ريال مخصص دعم شهر نوفمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغت نسبة المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في هذه الدفعة 84% ليتجاوز عددهم الـ 12.6 مليون مستفيد وتابع، كما بلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 11.4 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعه البرنامج للمستفيدين منذ انطلاقته 58.2 مليار ريال منها 405 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة.