مجلس دبي الرياضي يعلن عن 22 فعالية متنوعة لجميع أفراد الأسرة

مجلس دبي الرياضي

مجلس دبي الرياضي

تشهد إمارة دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري الجمعة والسبت 06 و07 ديسمبر الجاري 22 فعالية رياضية تقام في مختلف مناطق إمارة دبي، وذلك ضمن أجندة الفعاليات الرياضية السنوية التي تبلغ أكثر من 400 فعالية ومن أبرزها قمة آي سبورت كونيكت، ومعرض دبي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وبطولة دبي الدولية للجمباز الإيقاعي، ونصف ماراثون خور دبي سترايدرز.

22 فعالية رياضية لجميع أفراد الأسرة

واكتمل عدد المسجلين في النسخة الثامنة عشرة من سباق نصف ماراثون خور دبي الذي ينطلق في الساعة السادسة صباح الجمعة 6 ديسمبر بمشاركة أكثر من 2000 عداء من مختلف الفئات والأعمار والجنسيات على ضفاف خور دبي بداية من منتجع خور دبي بجوار الجسر العائم، وسيكمل أكثر من 1700 عداء مسافة النصف ماراثون فيما سيكتفي 300 عداء بالجري لمسافة 10 كيلومترات.

ويستضيف مجلس دبي الرياضي اليوم في قاعة أتريوم بالمبنى رقم 6 بحي دبي للتصميم، قمة "أي سبورت كونيكت دبي"، التي يجتمع فيها أكثر من 150 شخصية رياضية من المسؤولين التنفيذيين في قطاع الرياضة والترفيه بالعالم.

وتعرض أكثر من 300 شركة من أهم العلامات التجارية العالمية المتخصصة بالرياضة أحدث منتجاتها المتعلقة اللياقة البدنية وبناء الأجسام، كما يشارك أكثر من 600 رياضي في فعاليات النسخة الرابعة من معرض "دبي لبناء الأجسام واللياقة البدنية" المعرض الأكبر من نوعه في المنطقة الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وينطلق اليوم ويستمر على مدار ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي ويقام على مساحة أكثر من 18 ألف متر مربع.

ويشهد المعرض مشاركة مجموعة من أبطال العالم في بناء الأجسام واللياقة لبدنية الذين سيعقدون جلسات تعارف ولقاء مع الإعلام وزوار المعرض.

أنشطة حافلة

وستكون كافة مناطق إمارة دبي حافلة بالنشاط والحيوية خلال الفعاليات الرياضية التي تقام في عطلة نهاية الأسبوع وهي: بطولة غرب آسيا للتنس الأرضي تحت 13 سنة التي تقام في نادي النصر الرياضي، كأس وينستون تشرشل للبولو التي تقام في نادي الحبتور للبولو، وبطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي التي تقام في ملعب ذا سيفنز ويشارك فيها 230 فريق من مختلف دول العالم، وبطولة إكس سويم للسباحة المفتوحة في شاطئ جميرا.