وظائف إدارية وتقنية وتربوية شاغرة للرجال والنساء في "تطوير التعليم"

أعلنت شركة تطوير التعليم القابضة عن توافر وظائف شاغرة متاحة للرجال والنساء، في مجالات مختلفة تتضمن التخصصات الإدارية والتقنية والتربوية، موزعة في عدة مدن سعودية.

وظائف إدارية وتقنية وتربوية شاغرة للرجال والنساء في "تطوير التعليم"

أعلنت شركة تطوير التعليم القابضة (شركة حكومية) عن توافر وظائف شاغرة للرجال والنساء في المجالات الإدارية والتقنية والتربوية، والتي يمكن التقديم عليها من خلال رابط الموقع الالكتروني .

وحملت الوظائف الشاغرة المسميات التالية:

أخصائي تكنولوجيا، سكرتير، أخصائي قانوني، أخصائي مشتريات وعقود، أخصائي موارد بشرية، أخصائي استراتيجي، مستشار قانوني، محلّل مالي، مدير مشروع، أخصائي تثقيف صحي، أخصائي علاج وظيفي، وكيل مدرسة، مساعد معلم، فني تقنية معلومات، منسق علاقات عامة، مستشار تمريض، منسق تقنية معلومات، أخصائي نطق وتخاطب.

ويشترط للتقديم على الوظائف المتاحة، الحصول على مؤهل مناسب وخبرة مناسبة توافق الوظائف التعليمية، مع استيفاء الأوراق والمستندات الخاصة بالوظيفة على أن يسلم الحاصلون على شهادة من خارج المملكة شهادة معادلة من وزارة التعليم، فضلًا عن القدرة على أداء مهام الوظيفة.

الشروط العامة للتعيين في الوظائف

يُذكر بأن الشروط العامة للتعيين في الوظائف تشمل الشروط التالية:

- أن يكون الموظف لائقًا صحيًّا للوظيفة التي يتقدم عليها وفقًا لمهامها المحددة.

- أن يكون متمتعًا بحسن السيرة والأخلاق.

- الحصول على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط.

- يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه، أن يكون غير محكوم عليه بحدّ شرعي أو بالقصاص، وألا يكون محكومًا عليه بعقوبة السجن لمدة تزيد على سنة أو بالإدانة والعقوبة في أي من جرائم "الرشوة والتزوير والاختلاس وتهريب المخدرات أو المسكرات، أو ترويجها أو المتاجرة فيها"، وذلك في إطار سياسة التوظيف بالمملكة، والتي تستهدف أن تشمل فرص العمل المتاحة جميع السعوديين والسعوديات في القطاعين العام والخاص.