بالصور: الأمير محمد بن سلمان يزور معرض الرياض للسيارات

زار الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مساء أمس معرض الرياض للسيارات المقام بالجنادرية، والذي يعد من أبرز فعاليات "موسم الرياض".

الأمير محمد بن سلمان يزور معرض الرياض للسيارات

من جولة ولي العهد في معرض الرياض للسيارات

زار الأمير محمد بن سلمان معرض الرياض للسيارات المُنظم في حي الجنادرية، وتجول في أرجاء المعرض والتقى المشاركين فيه وقام بزيارة بعض أجنحته، واطلع على استعراض لبعض السيارات والدراجات النارية في الحلبة المخصصة لها، كما ظهر وهو يلقي نظرة على السيارات المعروضة، ومنها سيارة فيراري حمراء.

وجال سموه في أرجاء المعرض، الذي يعد محطة لعشاق السيارات، ويضم عروضا لأندر وأفضل السيارات على مستوى العالم، وكذلك القطع النادرة والإكسسوارات، ومزادات للسيارات الكلاسيكية الفارهة والمعدلة وأحدث السيارات النادرة من المستقبل.

واحتفى عدد كبير من النشطاء السعوديون في مواقع التواصل الاجتماعي بزيارة الأمير محمد بن سلمان إلى معرض الرياض للسيارات، ونشروا صورا ترصد تجوال ولي العهد في أرجاء معرض السيارات، وتوقفه عند بعضها واستماعه إلى معلومات حولها، مشيدين بمشاركته مواطنيه في جميع النشاطات وبعبارات مُزِجت بين الدعاء والثناء، وتداول واحتل هاشتاق "#ولي_العهد_في_معرض_السيارات" ضمن الأكثر تداولا على موقع "تويتر" في السعودية.

"معرض الرياض للسيارات"

 جانب من جولة ولي العهد في معرض الرياض للسيارات

يُذكر بأن فعاليات "معرض الرياض للسيارات" تُعد جزءًا من فعاليات "موسم الرياض" حيث يختتم فعالياته اليوم، وسط نجاح جماهيري واستثماري كبيرين، فيما شهد إقبالاً واسعاً من قبل الزوار من المواطنين والمقيمين والسياح، للمشاركة في معرض يعد هو المعرض الأكبر للسيارات في الشرق الأوسط، والذي يحتضن عددًا هائلًا من السيارات النادرة والكلاسيكية والمعدلة، تصل إلى 1200 سيارة، منها نماذج وحيدة في العالم، مثل سيارة فيراري 599 جي تي زد نيبيو زاجاتو، وأيضًا سيارة المستقبل "سيارة 2030".