فتح باب التسجيل في مسابقات "انسومنيا السعودية" بجوائز تصل إلى 10 آلاف دولار

سيكون عشاق ومحبي الألعاب الالكترونية على موعد مع أضخم مهرجان للألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، "مهرجان إنسومنيا السعودية"، والذي ينطلق ضمن فعاليات موسم الرياض وتحديداً في واجهة الرياض.

فتح باب التسجيل في مسابقات "انسومنيا السعودية"

مسابقة انسومنيا السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن بدء وطرح التذاكر للمنافسة على مسابقات مهرجان "انسومنيا السعودية" والذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض، ويضم بين فعالياته مسابقة "كوسبلاي" أشهر الألعاب الإلكترونية والكلاسيكية والعديد من البطولات التنافسية، فيما ستدشن فعالياته بتاريخ 27 نوفمبر وتستمر حتى 30 نوفمبر 2019م.

ويضم المهرجان "مسابقة كوسبلاي" المقرر انطلاقها يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019م، والتي يخوض غمار منافساتها مشاركون هواة ومحترفون، بينما تصل إجمالي جوائزها إلى 10.000 دولار أمريكي، حيث تبلغ جائزة المركز الأول في مسابقة كوسبلاي للمحترفين 8000 آلاف دولار أمريكي، بينما يحصل الفائز في المركز الأول في مسابقة كوسبلاي للهواة على مبلغ 2000 دولا أمريكي، ويكرم الفائزان بالمركزين الثاني والثالث بدروعٍ تذكارية.

علما بأن لجنة التحكيم تضمن نخبة من أفضل محترفي كوسبلاي، حيث يتمتع جميع الحكام بخبرة واسعة في مسابقة الكوسبلاي في فعاليات كوسبلاي حول العالم، وفاز بعضهم بمسابقات مرموقة، مثل قمة كوسبلاي العالمية في اليابان.

واجهة الرياض

أكبر مهرجان للالعاب الالكترونية في المملكة

يُذكر بأن واجهة الرياض، قد احتضنت منذ انطلاق "موسم الرياض" العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والمعارض الشيقة والممتعة، ومن أبرزها معرض لشخصيات الإنمي من الشرق، وكومبك كون من الغرب، ومعرض اكتشاف الفضاء، ومعرض الألعاب الحصرية التي عرضت للمرة الأولى في العالم، وأكبر معرض من "أصالة الهوية السعودية" للصقور النادرة والذي استعرض أكبر مجموعة نادرة من الصقور في العالم، إضافة إلى المسرحيات والبطولات العالمية، وسيرك دو سوليه العالمي.